دينا فؤاد تكشف عن حقيقة زواجها من أحمد حسن

انتشرت صور عديدة، تجمع الفنانة المصرية دينا فؤاد والنجم المصري أحمد حسن عبر التواصل الإجتماعي، مما خلق حالة من الجدل عن حقيقة العلاقة بين النجميين الكبيرين.

دينا فؤاد تكشف عن حقيقة زواجها من أحمد حسن 1 31/12/2017 - 5:17 م

حيث أكد الجميع أن هناك زواج سري بينهم، حيث بدأت الأخبار تنتشر عن العلاقة بين الفنانة المصرية دينا فؤاد والنجم المصري أحمد حسن، عند تواجدهم في أحد المهرجانات في دبي، حيث تم تكريمهم هناك.

ووجدت محادثة جانبية بين النجمين، وضحت بشكل كبير أن هناك تفاهم كبير بينهم، مما دفع البعض على التأكيد عن زواجهم سراً”.

حيث أنه من أهم الشخصيات التي تحدثت عن العلاقة السرية بين أحمد حسن ودينا فؤاد، المستشار مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك، حيث تحدت أن النجم المصري الكبير قد تزوج سراًفي الفترة الأخيرة، وذلك عندما طالب النجم المصري مستحقاته المتأخرة من نادي الزمالك.

أكدت النجمة دينا فؤاد، على أنها غير مضطرة إلي الزواج سراً، حتى لو كان النجم المصري أحمد حسن.

والكثيرون مازالوا يؤكدون على أن هناك زواج سري بينهم؛ والسبب في السرية هو وجود مشاكل بشكل مستمر بين عمل النجمة المصرية دينا فؤاد وتدخل النجم المصري في أعمالها.

وقررت دينا، الخروج عن صمتها وقالت في تصريحات لبرنامج”عرب ود” المذاع عبر فضائية روتانا سينما” حياتي الخاصة ملك لي بمفردي وخط أحمر وليس لأحد علاقة بها”.

وتحدثت دينا فؤاد عن أعمالها الفنية قائلة”أنها قدمت فيلم وش سجون، ومسلسل الصياد، وعيون القلب، ومن الجاني، في عام واحد وأن سبب مشاركتها في هذا الكم من المسلسلات سبب لها إنهاك شديد، وكانت بحاجه إلي فترة راحة، كما أنها  كانت ترغب في المشاركة في أعمال فنية ترضيها حتى لا تظلم الاعمال السابقة”.

وكما أثارت دينا فؤاد قلق معجبيها، من بعد انتشار صور لها وهي مصابة بشظاياه طلقات نارية في كتفها، وجاء ذلك بسبب مشاركتها في برنامج المقالب “فؤش في المسكر” من تقديم النجم المصري محمد فؤاد”.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.