خليها تعنس في مواجهة خليك في حضن أمك.. تعليق الإعلامى عمرو أديب والإعلامية ياسمين الخطيب على الحملة ورد آيتن عامر

شهدت مواقع التواصل الاجتماعي الفترة الأخيرة حملات كثيرة، منها ما يدعو لمقاطعة السيارات الجديدة بسبب الأسعار وأطلقوا عليها حملة (خليها )، وعلى نفس النهج والمنوال على مواقع التواصل الاجتماعى ظهرت حملة (خليها تعنس) من قِبل بعض الشباب، فردت عليهم الفتيات بحملة (خليك في حضن أمك ).

خليها تعنس


قال مُنسق حملة (خليها تعنس )، أن الحملة تهدف إلى مقاطعة الزواج من أجل تسليط الضوء ولفت الانتباه الارتفاع الصارخ في تكاليف الزواج، وأن بعض الفتيات يقمن بوضع شروط وطلبات لا يقدر عليها الكثير من الشباب، فمعظم الشباب دخلهم متوسط ولا يستطيعون أن يوفروا نصف ما يطلبه أهل الفتاة من طلبات، هدفها تقليل تلك الطلبات وجعل أهل الفتاة يشعرون بما يعانيه الشاب من تكاليف استدان حتى يستطيع الزواج.

تعليق الإعلامىين على حملة ” خليها تعنس“

وقد علق الإعلامى عمرو أديب على حملة (خليها تعنس) بأنها حملة ذكورية على النساء قائلاً: زيرو جمرك، عيب كده.
وقالت الإعلامية ياسمين الخطيب مُعلقة على الحملة (ُ الحملة غير موفق) وأضافت ( من أوائل الناس اللي شايفة إن الحملة تستحق الدعم، ولكن هناك سوء إختيار لاسم الحملة، ولو اسم الحملة له علاقة بالحب والمودة كنت هتلاقي البنات والولاد متفقين الحملة ).
وعلى صعيد آخر ظهرت حملة (خليك في حضن أمك) من قِبل الفتيات رداً على حملة (خليها تعنس ).

خليك في حضن أمك

وتم إطلاق الحملة على مواقع التواصل الإجتماعي يوضحون فيها أن أهل الفتاة يعانون كثيراً من غلو الأسعار أثناء تجهيز الفتاة ويلاقون متاعب كثيرة لتوفير ما يحتاجونه من المال من اجل تجهيزها وتوفير المتطلبات الأساسية للحياة.

وإليكم الآن بعض التغريدات على مواقع التواصل الاجتماعى حول (خليها تعنس وخليك في حضن أمك )

 

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد