خطيبة الفنان عمرو سمير السابقة توجه له رسالة مؤثرة وتكشف عن ما فعله في ليلة القدر

بعد وفاة الفنان الشاب “عمرو سمير” والذي كانت وفاته مفاجأة للجميع ومحزنة للعديد من الشعب المصري لاسيما الوسط الفني قام العديد من الفنانين بالتحدث عن العلاقة التي جمعتهم مع الفنان والمذيع الراحل، ولكن خطيبة “عمرو سمير ” السابقة قد قامت بالحديث عنه وسرد ما كان يفعله في حياته وفي رمضان السابق وتوجيه رسالة مؤثرة له.

خطيبة الفنان عمرو سمير السابقة توجه له رسالة مؤثرة وتكشف عن ما فعله في ليلة القدر 1 8/7/2017 - 8:53 ص

خطيبة عمرو سمير السابقة توضح طبيعة علاقتهما

كتبت اسراء خطيبة الفنان السابقة أن الكثير لم يكن يعرف طبيعة علاقتهما بحكم أنهما كانا مخطوبين في السابق والاعتقاد السائد أن بعد فشل الخطوبة لا توجد صداقة بينهما ولكن كانت علاقتهما مميزة فالفنان عمرو سمير كان دائم التشجيع لها في مناسبات عديدة وقد أكدت على ذلك وما حدث معها في رمضان فقالت :

“رمضان اللى فات كنت بحكيله إنى مش عارفة أقرأ قرآن بشكل كافي بسبب التصوير، قعد تقريباً رمضان كله يشجعنى انى أقرأ ويفكرنى كل شوية أو يصور لى صورة من الجزء اللى هو فيه ويبعتهإلى عشان يغيظنى ويحمسنى”.

اسراء تكشف عن ما فعله في ليلة القدر

قالت اسراء أن عمرو قد قام بالحديث معها ليلة 27 رمضان الماضي محتدثا معها عن علاقته مع الله وأنه يحزن بشدة عندما يشعر انه قد قر في عبادته وأكد لها انه سيقيم صلاة التهجد ويقوم بالدعاء لها فقالت :

ليلة ٢٧ كلمني مكالمة طويلة اوي وهزرنا كتير وإتفقنا على حاجات نعملها بعد العيد، وبعدها بدأنا نتكلم عن ربنا وقعد يتكلم عن قد إيه بيحبه اوي وبيزعل لو زعله ونفسه دايماً يعمل مجهود عشان يقرب منهليلة ٢٧ كلمني مكالمة طويلة اوي وهزرنا كتير وإتفقنا على حاجات نعملها بعد العيد، وبعدها بدأنا نتكلم عن ربنا وقعد يتكلم عن قد إيه بيحبه اوي وبيزعل لو زعله ونفسه دايماً يعمل مجهود عشان يقرب منه

واستكملت حديثها قائلة :

وقعد يشجعني ويدعمني في حاجات ليها علاقة بكلامنا كان عارف إنها مضايقاني. وفي أخر المكالمة قال لي “أنا عارف إنك زعلانة عشان مش هتعرفي تصلي التهجد وإنتي في التصوير بس أنا هدعيلك وأنا بصليها، وإنتي برضه أقعدي ادعي وسبحي لحد الفجر.” وبعد الصلاة كلمني وقال لي داعيتلك كتير اوي.

وأكدت أنها تشعر بالحزن الشديد لفقده لكنها مع ذلك تشعر بالراحة لعدم وجود “ذرة ضيق” بينهما ولانها قد هاتفته كثيرا فتعلم مقدار ما فعله في رمضان من عبادة ودعاء فهي تأمل وتشعر بأن الله سيتقبل منه مؤكدة أن أشياء كثيرة قد تغيرت معه إلا 3 أشساء وهى حبه لله وبره بوالدته وطيبة قلبه.

وقد أنهت حديثها موجهة رسالة له قائلة :

“هفتقدك اوي يا عمرو وهفتقد هزارنا وكلامنا وهفتقد جداً جداً علاقتنا المختلفة اللي بيتهيألي مستحيل يبقى عندي زيها ثاني أبداً..ربنا يصبر طنط ماجدة ويربط على قلبها وينور قبرك ويثبتك عند السؤال ويرزقك الجنة.. يا رب تبقى مرتاح أكتر من اي وقت فات. إنت كنت دايماً حسن الظن بربنا وهو هيبقى عند ظنك به”هفتقدك اوي يا عمرو وهفتقد هزارنا وكلامنا وهفتقد جداً جداً علاقتنا المختلفة اللي بيتهيألي مستحيل يبقى عندي زيها ثاني أبداً..ربنا يصبر طنط ماجدة ويربط على قلبها وينور قبرك ويثبتك عند السؤال ويرزقك الجنة.. يا رب تبقى مرتاح أكتر من اي وقت فات. إنت كنت دايماً حسن الظن بربنا وهو هيبقى عند ظنك به”


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.