حكايات “الواد التقيل” مع زوجاته الــ 6، البداية حب ورومانسية والنهاية محاكم وطلاق

حسين فهمي ” الواد التقيل” الذي تهافتت عليه الكثير من الفتيات وأصبح فتي أحلامهن، نظرا لجماله ووسامته، وأيضا ثقافته وأسرته العريقة، وقد تألق حسين فهمي في فتره السبعينيات والثمانينات وأصبح من اشهر النجوم في السينما وقد حقق مشوار طويل ملئ بالنجاح والحب من جمهوره.

حكايات "الواد التقيل" مع زوجاته الــ 6، البداية حب ورومانسية والنهاية محاكم وطلاق 3 22/2/2017 - 9:59 ص

أما على المستوي الشخصي فنجد أن حياة حسين فهمي مليئة بالحكايات، فقد تعددت زيجاته، فنجد في حياته 6 زيجات، لكل واحده منهن حكاية وقصة تختلف عن الاخري ولكن نجد أن البداية والنهاية مشتركة فجميع الزيجات تبدأ بقصة حب جميلة رومانسية، ولكن النهاية تكون عكس ذلك فتنتهي بالمشكلات ثم الانفصال.
وفي الأسطر القادمة سوف نستعرض معكم من خلال موقعكم نجوم مصرية زيجات حسين فهمي الـ6 وقصصهن:-

الزيجة الأولي

كانت من السيدة “نادية محمود” التي تزوجها أثناء تواجده بأمريكا حيث كان يدرس الإخراج، وقد استمر زواجهما مستقرا لفترة طويلة، وقد أثمر عن ولد وبنت هما “محمود ونائلة”.

حكايات "الواد التقيل" مع زوجاته الــ 6، البداية حب ورومانسية والنهاية محاكم وطلاق 1 22/2/2017 - 9:59 ص

الزيجة الثانية، قصة حب ميرفت أمين وحسين فهمي

كان زواجهما ناجحا وقصة حبهما كبيرة، وقد استمر زواجهما 12 وأنجبا “منه” وهي الأبنه الوحيدة لميرفت أمين، ولكن تم الطلاق بينهما في عام 1986، وقد قيل أن سبب طلاقهما هو غيره حسين فهمي.

حكايات "الواد التقيل" مع زوجاته الــ 6، البداية حب ورومانسية والنهاية محاكم وطلاق 2 22/2/2017 - 9:59 ص

الزيجة الثالثة

كان زواجه الثالث من خارج الوسط الفني، من ابنه سفير سابق وتدعي ” نينا” ولم يستمر الزواج طويلا وتم الانفصال بهدوء، ولم تظهر زوجته معه في وسائل الأعلام.

الزيجة الرابعة

تزوج حسين فهمي للمرة الرابعة من خبيرة كمبيوتر شهيرة هي السيدة “هالة فتحي”، وكان الزواج خلال ترأسه مهرجان القاهرة السينمائي، وتم الطلاق أيضا ولم يعلق حسين فهمي على الأسباب واكتفي بقول” قسمة ونصيب”.

الزيجة الخامسة كانت من لقاء سويدان

عاد حسين فهمي للوسط الفني مرة اخري من خلال زيجته بلقاء سويدان، والتي كان يكبرها بــ 32 عاماً، تم التعارف بينهما في مسرحية “أهلا يا بكوات” واشتركا في مسرحية” زكي في الوزارة” وبعدها تم زواجهما والذي استمر 5 سنوات، وقد ظهرا معا كثيرا في وسائل الأعلام، وقد وقعت مشكلات بينهما أثناء الطلاق بسبب رفض حسين فهمي دفع النفقة، وبعدها قامت لقاء برفع قضية “نفقة” وحكم لصالحها القضية ولكن حسين فهمي  لم ينفذ الحكم بحجه انه ليس لديه أمولا.

الزيجة السادسة والأخيرة

في عام 2013 انتشرت شائعات زواج حسين فهمي من سيدة أعمال سعودية تدعي ” رنا القصبي” وبالفعل تم تأكيد تلك الأخبار وأعلنا زواجهما، وظهرا سويا، ولكن بعد 3 سنوات حدث خلافات بينهما ووصلت الي المحاكم، وانتهت برفع رنا القصبي قضية خلع على حسين فهمي وابرئته من كل حقوقها وقالت أن خلال فترة زواجهما لم ينفق عليها مليما واحدا، وقد قام حسين فهمي  بكتابه طلب لمنع زوجته من السفر دون أذن كتابي منه، ولازالت المشاكل بينهما ولم يتم التصالح.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.