حقيقة مقتل الداعشي المصري إسلام يكن

تم تناول خبر لوفاة الداعشي المصري إسلام يكن المنضم منذ فترة ليست بقصيرة إلى التنظيم الإرهابي الذي يقوم بقتل الكثير من الأبرياء في الدول العربية وتحت شعار الشريعة الإسلامية وهم بعيدون كل البعد عن الإسلام.

ويعتبر إسلام يكن الشهير بإسم ” أبو سلمة بن يكن ” من أشهر المصريين المتواجدين في تنظيم داعش ويعتبر إسلام من أكثر الأشخاص في داعش تواجداً على موقع التواصل الإجتماعي ” تويتر ” لدعوة المصريين إلى الإنضمام إلى تنظيم داعش.

وبالرغم من تواجد إسلام على تويتر دائماً حيث قام بعمل 18 حساب له بعد غلق كل حساباتها من قبل إدارة تويتر إلا أن الفترة الأخيرة لم يقوم بعمل حساب جديد ولم يتم سمع إي خبر عليه منذ فترة طويلة.

وهذا عندما يحدث ويغيب إي شخص من عناصر تنظيم داعش فإن الرواية الأولي له هي إنها مات في احد معارك التنظيم في الدول العربية وهذه هي الرواية المؤكدة على سبب غياب إسلام يكن.

وبعد نشر الكثير من حسابات عناصر تنظيم داعش على موقع التواصل الإجتماعي تويتر خبر وفاة إسلام يكن فمن المتوقع أن وفاة إسلام يكن حدثت في عملية العريش الأخيرة.

ولم يتم الإعلان الرسمي حتى الآن عن وفاة إسلام يكن من قبل تنظيم داعش والسبب يرجع إلى أن إسلام يكن يعتبر الظاهرة الإعلامية للتنظيم في مصر من أجل إنضمام المصريين إلى التنظيم.

شاهد بعض تغريدات عناصر تنظيم داعش عن مقتل إسلام يكن:

632

633

634


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. A يقول

    اذا صخيح ما يقال عن افراد داعش انهم فتلة اطفال والنساء والشيوخ وان يا اسلام يكن واحد منهم وانك الان ميت فاقول لك الى جهنم وساءت مصيرا انت وكن معك وكن يؤيدك