المركز الإعلامي لمجلس الوزراء يرد على الجدل المثار حول تسريح موظفي الحكومة

تداولت بعض المواقع الإلكترونية وبعض مرتادي مواقع التواصل الإجتماعي شائعات حول إعتزام الحكومة تسريح موظفي الحكومة وبالأخص  من الجهاز الإداري للدولة بأعداد كبيرة لتوفير النفقات على الحكومة، الأمر الذي جعل المركز الإعلامي يتدخل لينهي هذه الشائعة مؤكداً لا صحة لهذا الخبر ولا نية على الإطلاق لتسريح أي من موظفي الدولة.

المركز الإعلامي لمجلس الوزراء يرد على الجدل المثار حول تسريح موظفي الحكومة 2 18/10/2019 - 2:06 م

بيان المركز الإعلامي حول تسريح موظفي الحكومة

بحسب البيان الذي نشره المركز الإعلامي لمجلس الوزراء اليوم، أكد تواصله  مع الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، والذي نفي تلك الآنباء، مُؤكداً أنه لا نية على الإطلاق لتسريح أي من موظفي الدولة، كما صرح الجهاز أن الحكومة المصرية تسعى لرفع كفاءة الجهاز الإداري للدولة، وذلك لتحسين الخدمة المقدمة للمواطنين دون تسريح أيٍ من موظفيها.

المركز الإعلامي لمجلس الوزراء يرد على الجدل المثار حول تسريح موظفي الحكومة 1 18/10/2019 - 2:06 م

خطة الجهاز لتطوير الخدمة المقدمة للمواطنين

يسعى الجهاز  لتصميم برامج تدريبية للعاملين بالجهاز الإداري للدولة، لإعداد كفاءات قادرة على إدارة عملية التغيير المؤسسي من أجل بناء جهاز إداري كفء وفعال، يُطبق معايير الحوكمة، ويتوافق مع الرؤية الموضوعة باستراتيجية مصر 2030.

كما ناشد الجهاز الإعلامي لمجلس الوزراء وسائل الإعلام المختلفة ورواد مواقع التواصل الاجتماعي في تحري الدقة قبل نشر الشائعات التي تضر من مصلحة البلد.