حصريا: أول صور لابنة الرئيس عبد الفتاح السيسي (اية السيسي )

اصبح الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية والذي تولى حكم البلاد بعد ثورة 30 يونيو وعزل الرئيس محمد مرسى الرئيس السابق لمصر اصبح الآن معشوق الجماهير في جميع انحاء محافظات مصر حيث الكل يتسارع الآن في اظهار حبة لهذا الرجل الذي يريد أن ينتشل مصر من القاع إلى القمة وظهر هذا الحب واضحا اثناء المؤتمر الاقتصادى الذي عقد في مدينة شرم الشيخ في الجلسة الختامية حيث كان الكل يتسابق للتصوير مع الرئيس عبد الفتاح السيسى.

حصريا: أول صور لابنة الرئيس عبد الفتاح السيسي (اية السيسي ) 1 17/3/2015 - 6:30 ص

وقد تدأول نشطاء المواقع الاجتماعية والفيس بوك صورا لابنة الرئيس عبد الفتاح السيسي وتدعى اية السيسي مع مجموعة من اصدقائها وهى مرتدية الحجاب وتظهر عليها علامات الالتزام وقد نالت هذة الصور اعجاب الملايين من رواد مواقع التواصل الاجتماعى نتيجة للحشمة والوقار الذي تظهر عليه الفتاة.

جدير بالذكر أن الرئيس السيسي له اربعة ابناء من زوجتة السيدة انتصار السيسي منهم ثلاثة ذكور وهم محمود ومصطفي وحسن السيسي وفتاة واحدة فقط وهى اية السيسى.

هذا وجميع أولاد واسرة الرئيس عبد الفتاح السيسي ظهورهم في وسائل الاعلام قليل جداً وذلك بتعليمات من الرئيس نفسة ولذلك يحرص الناتس على التعرف على اخبارهم من خلال وسائل التواصل الاجتماعى والانترنت.

1

2

اية



اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.