حسين فهمي: جدي كان يتفقد أملاكه بالقطار بسبب اتساعها.. وقسم حلوان ضمن أملاكنا

ينحدر حسين فهمي من عائلة ارستقراطية كانت تمتلك الكثير من الأراضي الزراعية الشاسعة في مناطق الريف ولكن بعد الثورة حصلت عليها الدولة بموجب قانون الإصلاح الزراعي والقوانين الاشتراكية التي تحدد ملكية الفرد في الوقت الذي كانت عائلته لديها الكثير من الأملاك.

حسين فهمي: جدي كان يتفقد أملاكه بالقطار بسبب اتساعها.. وقسم حلوان ضمن أملاكنا 1 21/9/2015 - 11:18 ص

وتناول حسين فهمي في حديث تلفزيوني الأملاك التي حصلت عليها الدولة من خلال القوانين الاشتراكية حيث أكد أن جده كان يملك الكثير من الأراضي في مدينة المحلة ولكي يتفقدها كان عليه أن يشتري قطار صغير يعمل بالبخار من أجل متابعة شئونه ووقتها قام بوضع القضبان داخل الأرض كي يسير القطار عليها.

وأضاف فهمي أن الكثير من اراضي حلوان كانت ضمن عائلته في الوقت الذي اقيم قسم شرطة حلوان على أرض والده والتي يدور حولها الكثير من القضايا.

وكان حسين فهمي وشقيقه مصطفي من عائلة ارستقراطية حيث سافر حسين إلى الولايات المتحدة الأمريكية لدراسة الأخراج ووقتها لم يكن يرغب العودة إلى ولكن حبه لها دفعه للعودة من جديد.

وأختتم حسين فهمي حديثه بأن والده كان متماسكا امام القوانين التي أضاعت منه أموال العائلة وكان يمارس لعبة التنس ويصر على عودته إلى مصر من الولايات المتحدة الأمريكية.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.