حالة الطقس غداً الجمعة أمطار شديدة وسيول في بعض المناطق


سنتعرف في هذا المقال عن حالة الطقس غداً الجمعة الموافق 25 اكتوبر ودرجات الحرارة المتوقعة، يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية أن طقس الغد سيكون ممطر الي حد السيول على بعض مناطق الجمهورية.

حالة الطقس غدا

تكاثر السحب المنخفضة والمتوسطة على شمال البلاد يصاحبها سقوط الأمطار على السواحل الشمالية ومناطق من الوجه البحري والقاهره وسيناء قد تمتد الي شمال الصعيد وجنوبا على مدينتي حلايب وشلاتين تكون غزيرة ورعدية أحيانا على مناطق من شمال البلاد قد تصل الي حد السيول على مناطق من سيناء، ويسود طقس لطيف على السواحل الشمالية حتى الوجه البحري والقاهره معتدل على شمال الصعيد مائل للحراره على جنوب الصعيد نهارا ولطيف في أول الليل ومائل للبروده في اخره.

حالة الشبورة المائية

وتقل الرؤية في الشبورة المائية صباحا على مناطق من شمال البلاد والرياح اغلبها شماليه غربية الي شمالية معتدله تنشط على السواحل الشماليه والوجه البحري والقاهره وشمال الصعيد كما تنشط على البحر المتوسط مما يؤدي الي اضطراب الملاحة البحرية.

درجات الحرارة المتوقعة غدا

وتصل درجة الحرارة العظمى بالقاهرة إلى 24 درجة و20 درجة للصغرى، والإسكندرية 23 للعظمى و18 للصغرى، ومطروح 25 للعظمى و19  درجة للصغرى ودمياط وبورسعيد 24 العظمي و19 للصغري وشرم الشيخ 32 للعظمي و22 للصغري والإسماعيليه والزقازيق 25 للعظمي و20 للصغري واخيرا في بني سويف والفيوم 27 للعظمي و19 للصغري.

حالة البحر المتوسط والبحر الأحمر

وبالنسبة لحالة البحر المتوسط تكون معتدلة إلى مضطربة شرقا وارتفاع الموج فيه من مترين إلى مترين ونصف والرياح شمالية غربية، أما عن حالة البحر الأحمر تكون معتدلة وارتفاع الموج فيه من متر ونصف متر إلى  مترين والرياح شمالية غربية.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.