تعليق رئيس جامعة طنطا على وجود “دود” في الطعام وزيادة مصاريف المدن الجامعية

صرح الدكتور إبراهيم عبدالوهاب القائم بأعمال السيد رئيس الجامعة في طنطا، أن المدن الجامعية لكل من البنات والبنين تكون فيها الخدمة مميزة لأعلى المستويات، حيث أن الخدمة هناك 5 نجوم، تقدم فيها وجبات الطعام الثلاثة ” فطار، غذاء، عشاء ” مطابقة للمواصفات وتصلح للإستخدام، إضافة إلى أن عملية طهي وتحضير الطعام تتم في داخل المطابخ الجديدة التي افتتحت أخيراً بالمدن الجامعية، وأن الصور التي تداولتها المواقع الإلكترونية هي صور كيدية معروف من يقف خلفها والهدف الذي يسعى من وراءه لنشرها.

رئيس جامعة طنطا ردا على وجود "دود" فى الطعام بالمدن الجامعية

تعليق رئيس جامعة طنطا على وجود “دود” في الطعام وزيادة مصاريف المدن الجامعية

ويكمل الدكتور إبراهيم بأن نشر تلك الصور هي محاولة جديدة من محاولات الطلاب الإخوان نشر الرعب والفزع من تناول الطعام في المدن الجامعية، ورغبة منهم في العمل على هدم وتحطيم مؤسسات الدولة، وخاصة المدن الجامعية التي يسعون إلى تعمد تشويه صورتها، مؤكدا أنه شديد الحرص على مشاركة الطلاب الطعام خاصة في وجبة الغذاء، والقضاء برفقتهم فترات طويلة في أماكن مختلفة بالمدينة.

جامعة طنطا
جامعة طنطا
كما أشار القائم بأعمال رئيس الجامعة أن الطالب الذي أرسل الصور وقام بنشرها، هو طالب في كلية الحقوق وله أحقية في السكن بالمدينة ثلاثة أيام فقط بالأسبوع ومع ذلك فإن الطالب يستمر بالمدينة طوال الإسبوع تتحمل المدينة الجاميعة خلالها تكاليف اقامته وطعامه.
أما عن الشكاوي التي كشفت عن زيادة رسوم مصاريف المدن الجامعية فقد أكد الدكتور القائم بأعمال رئيس الجامعة بأنه لا صحة اطلاقا لما تردد في هذا الشأن، حيث أن مصاريف المدينة كانت ومازالت 300 جنيه شهريا تشمل الإقامة والطعام ثلاث وجبات يوميا، وهو يعتبر مبلغ زهيد مقابل تلك الخدمات.
وقد وجه الدكتور إبراهيم الدعوة إلى وسائل الإعلام لتنال وجبة طعام في المدينة الجامعية للتحقق من الشكاوى التي صدرت في حق المدينة والقائمين عليها، وللتأكد من مدى صلاحية الطعام الذي يقدم إلى الطلبة ومستوى الخدمة هناك.
الطعام في المدينة الجامعية بطنطا
الطعام في المدينة الجامعية بطنطا
جدير بالذكر أن القضية قد تفجرت منذ البداية عندما نشر طالب في كلية حقوق جامعة طنطا ” إنجليزي “، صورا لطعام يحتوي على الحشرات والدود وملئ بالدم المجمدمؤكدا بأن هذه النوعية من الطعام هي ما تقدم للطلبة في داخل المدينة الجامعية بطنطا، كما أكد بأن المياه تعاني من التلوث إضافة إلى زيادة رسوم مصاريف المدن ليصبح  345 للسكن العادي و545 للسكن المميز.

قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.