تعرف بالصور على حقيقة بنات سيلقي الرئيس في المؤتمر الاقتصادى.. مفاجأة

انتهى مؤتمر شرم الشيخ الاقتصادى العالمى والذي كان الغرض الاساسى منه دعم الاقتصاد المصري وهذا ماتم بالفعل ولكن فعاليات المؤتمر انتهت ولكن اصداءة وتبعاتة لم تنتهى.

تعرف بالصور على حقيقة بنات سيلقي الرئيس في المؤتمر الاقتصادى.. مفاجأة 1 19/3/2015 - 4:22 م

حيث انه في اليوم الاخير من المؤتمر وبعد أن قام الرئيس عبد الفتاح السيسي بالقاء الكلمة الختامية في المؤتمر شكر فيها كل ما حضر وساهم في انجاح هذا المؤتمر طلب الرئيس السيسي من الشباب والفتيات الذين كانوا يتواجدون في القاعة والمشرفين على تنظيم المؤتمر باخذ صورة سيلقي مع الرئيس السيسى.

وبالفعل قامت كثير من الشبان والفتيات بالتقاط صورة سيلقي معة ولكن كان يوجد في هذة الصورة فتاتين بشكل مميز وكانت صورهم واضحة جداً واصبحتا هاتين الفتاتين اشهر فتاتان في مصر بعد التقاط هذا السيلقي مع الرئيس السيسى.

ولكن اليوم فجرت معظم مواقع التواصل الاجتماعى والفيس بوك مفاجأة من العيار الثقيل حيث قامت بنشر صورة لهاتين الفتاتتين تثبت انهما يتبعان وزارة الداخلية ويعملون في الشرطة برتبة نقيب .

وكان هذا الخبر مفاجأة للجميع لان الكل كان يتوقع أن هؤلاء الفتيات هم من المواطنين العادين المحبين للرئيس السيسي وليسوا تابعين لوزارة الداخلية حيث كان من المفترض أن يكون السيلقي هذا مع مواطنين عاديين.

5

6


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.