تسجيل صوتي.. شيرين عبد الوهاب تكشف أهم أسباب اعتزالها نهائيًا عن الفن

أعلنت الفنانة المصرية الشهيرة شيرين عبد الوهاب عن اعتزالها الفن نهائيًا وذلك عبر تسجيل صوتي عرضه الصحفي ربيع هنيدي بمجلة “زهرة الخليج “، وتنشر لكم “نجوم مصرية ” تفريغ كامل لهذا التفريغ الصوتي.

تسجيل صوتي.. شيرين عبد الوهاب تكشف أهم أسباب اعتزالها نهائيًا عن الفن 1 29/2/2016 - 8:14 م

قالت شيرين عبد الوهاب موجهة حديثها في رسالة هاتفية لربيع هنيدي: ” أستاذ ربيع معلش بكلمك في وقت متأخر بس كنت عايزة أبلغك حاجة أنا قررتها وعاوزاك تعلنا إني اعتزلت الفن بشكل لا رجعة فيه.. ده قرار لا رجعة فيه.. اعتزلت الفن بشكل كلي وحبيت أبلغك لأن معنديش آآمن منك على الكلام ده “.

اقرأ أيضًا: كيف عاد المهندس أحمد إلى أهله بعد غياب 20 سنة منذ أن تاه من والدته على محطة مترو المطرية

ربيع هنيدي يكشف أسباب اعتزال شيرين عبد الوهاب
قال رببيع هنيدي خلال اتصال هاتفي في مداخلة هاتفية لبرنامج ” صباح الخير يا عرب” المذاع على فضائية “إم بي سي “: ” صباح كل العرب وكل عام وانتم بخير على القرار  المفاجيء لشيرين عبد الوهاب، وأنا فوجئت بالرسالة الصوتية التي ارسلتها لي شيرين عبد الوهاب في السادسة صباحًا لتعتزل عن الفن نهائيًا”.

ربيع هنيدي الصحفي بمجلة زهرة الخليج
ربيع هنيدي الصحفي بمجلة زهرة الخليج

وأضاف ربيع هنيدي: ” من كام يوم كانت شيرين موجودة في مناسبة بـمدينة دبي وأجريت معها لقاء في مجلة زهرة الخليج وكان حوار ناري والآن صدمت اليوم صباحًا برسالة عبر  الواتساب تؤكد فيها حرفيًا وبصوتها خبر اعتزالها، والخبر مزعج على الصعيد الفني، وحاولت اتصل بها لكنها قالت أنها لن ترد على أي أحد بعد اليوم، وأتمنى ألا يكون القرار غير
صحيح”.

اقرأ أيضًا: غادة ابراهيم وراء القضبان.. مباحث الآداب: متهمة بإدارة شقتي دعارة.. تفاصيل غريبة للفنانة التي أشهرها باسم يوسف

واستطرد: ” شيرين عبد الوهاب خسارة اعتزالها عن الفن فلها نكهة خاصة والمفاجأة أنها كانت تؤكد أنها ستعيد فضل شاكر إلى الغناء لكنها هي التي اعتزلت ” مضيفًا: ” شيرين كمطربة ليست فقط ملكة احساس فاحساسها ليس فقط في صوتها حينما تغني ولكن حينما تتكلم وتعبر فهي انسانة حساسة وقراراتها مفاجأة وفي لقاءها مع وفاء الكيلاني قالت إنها ستعتزل في وقت قريب “.

وقال: “شرين في مقابلتها صراحتها المعهود عنها كانت مستاءة تجاه العديد من الأمور على الصعيد الفني والعائلي، وقبل أن تنفصل عن زوجها وهي متجهة إلى باريس اتصلت بي واخبرتني أيضًا انا الوحيد”.