ترتيب الدوري المصري الممتاز في الإسبوع الخامس والعشرين، الأهلي في الصدارة والزمالك ينتعش بثلاث نقاط إضافية

ترتيب الدوري المصري الممتاز لا يزال يشهد للنادي الأهلي بالصدارة دائما ما يعتاد على الإحتفاظ بالمركز الأول في صدارته للمارد الأحمر، فبعد مباراة الأهلي أمام سموحة والتي فاز فيها المارد الأحمر على نظيره بثلاثية كاملة مقابل هدف واحد لناجي سموحة، الأمر الذي جعل النادي الأهلي يرفع رصيد نقاظه إلى 56 نقطة كاملة ليتصدر بذلك المركز الأول في ترتيب مسابقة الدوري المصري الممتاز،

ترتيب الدوري المصري الممتاز خلال الأسبوع الخامس والعشرين والأهلي بالمركز الأول

وفي نفس اليوم الذي شهد مباراة الأهلي أمام نادي سموحة يوم الثلاثاء الموافق  26/4/2016، خاض النادي الزمالك مباراة هامة للغاية أمام نادي حرس الحدود، واستطاع النادي الزمالك رفع رصيد نقاطة حيث وصلت نقاط الزمالك بعد مباراته أمام حرس الحدود، والتس استطاع فيها أن يتغلب على حرس الحدود بهدف واحد فقط في الشوط الأول في الدقائق الأولى من عمر المباراة مقابل لا شىء لحرس الحدود، ليرتفع رصيد الزمالك بذلك إلى 45 نقطة ليأخذ الترتيب الثاني بعد النادي الأهلي ويكون فارق النقاط بين الأهلي والزمالك في المرتبة الأولى والثانية هو 11 نقطة كاملة.

ترتيب الدوري المصري الممتاز خلال الأسبوع الخامس والعشرين.

  • المركز الاول يأتي من نصيب المادر الأحمر برصيد نقاط 56 نقطة كاملة، حيث لعب النادي الأهلي 24 مباراة فاز فيها ب 17 سبعة عشر مباراة، وتعادل في خمس 5 مباريات، وتلقى هزيمتين فقط خلال مبارياته حتى الأسبوع الخامس والعشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز.
  • المركز الثاني من ترتيب الدوري المصري الممتاز يأتي من نصيب نادي الزمالك، الذي لعب 24 مباراة، فاز فيها بثلاث عشر مباريات، تعادل فيها فيى 5 مباريات وتلقى عدد 5 من الهزائم، ويتمتلك النادي الزمالك رصيد نقاط حتى الآن في ترتيب مسابق الدوري 45 نقطة.
  • المركز الثالث من حق النادي الإسماعيلي اليى لعب 25 مباراة خلال مباريات الدوري المصري حتى الآن، فاز منهم ب 12 مباراة، وتعادل في 5 مباريات وهزم في 8 مباريات، ويتربع الإسماعيلي على عرش المركز الثالث من ترتيب الدوري برصيد نقاط 41 نقطة بعد النادي الأهلي ونادي الزمالك.
  • المركز الرابع من حق نادي سموحة الذي تلقى هزيمة قوية من النادي الأهلي خلال مباراة الثلاثاء أمس، ولعب نادي سموحة فيما عدده 25 مباراة فاز منهم 10 مباريات وتعادل في 11 مباراة وخسر في 4 مباريات فقط أخرهم كانت امام المارد الأحمر.  ويمتلك سموحة حتى الآن رصيد نقاط 41 نقطة.
  • المركز الخامس من ترتيب الدوري المصري الممتاز من نصيب النادي المصري  الذي لعب 24 مباراة في الدوري المصري، تعادل فيهم في 10 مباريات، وفاز في 10 مباريات، وهزم في 4 مباريات ويمتلك  المصري رصيد نقاط 40 نقطة.
  • المركز السادس من حق نادي وادي دجلة، برصيد نقاط 39 نقطة، حيث لعب نادي وادي دجلة حتى الآن 25 مباراة، فاز فيهم 10 مباريات، و9 مباريات تعادل، وتلقى هزائم في 6 مباريات حتى الأسبوع الخامس والعشرين من مسابقةالدوري المصري.
  • المركز السابع ، يمكث فيه نادي الداخلية، حيث لعب نادي الداخلية 25 مباراة فاز فيهم 9 مباريات، وتعادل في 11 مباراة، وتلقى هزائم وصلت إلى 5 هزائم في 5 مباريات حتى الآن، ويمتلك الداخلية رصيد نقاط حتى الآن وصلت إلى 38 نقطة بفارق نقطة واحدة عن النادي المصري في المركز السادس.
  • المركز الثامن، مصر المقاصة، حيث لعب نادي مصر المقاصة 24 مباراة، فاز فيها ب 9 مباريات، وتعادل في 9 مباريات، وتلقى 6 هزائم في 6 مباريات، ويمتلك نادي مصر المقاصة في ترتيب الدوري المصري الممتاز ما يصل إلى 36 نقطة.
  • المركز التاسع من نصيب الإنتاج الحربي الذي لعب 24 مباراة، فاز فيهم 9 مباريات، وتعادل في 9 أخرى، وتلقى 6 هزائم في 6 مباريات، ويتملك مثل نصيب نادي مصر المقاصة من النقاط حيث يمتلك الإنتاج الحربي 36 نقطة.
  • المركز العاشر، نادي بتروجيت  الذي لعب حتى الآن 25 مباراة، فاز فيهم ب9 مباريات، تعادل في 8 مباريات وتلقى هزائم في 8 مباريات أخرى، ويتملك نادي بتروجيت رصيد نقاط 35 نقطة في ترتيب المسابقة حتى الآن.

أما عن المركز الحادي عشر فيتربع فيه الإتحاد السكندري برصيد نقاط 31 نقطة، والمركز الثاني عشر والثالث عشر والرابع عشر  من نصيب طلائع الجيش وأنبي وأسوان برصيد نقاط 29 نقطة، والمركز الخامس عشر من نصيب المقاولون العرب برصيد 27 نقطة، والمركز السادس عشر من نصيب نادي الشرطة برصيد 17 نقطة، ويشترك في المركز السابع عشر والمركز الثامن عشر كل من حرس الحدود وغزل المحلة برصيد نقاط 9 نقاط فقط من ترتيب الدوري المصري الممتاز خلال الأسبوع الخامس والعشرين.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.