بعد وصفه لـ” مبارك” بالرئيس المخلوع.. هجوم شرس من ” أحمد موسى” على الوزير: ” كلامك بتاع مصاطب”

شن الإعلامي ” أحمد موسى ” هجوماً قوياً على وزير الري والموارد المائية  ” محمد عبد العاطي”، وذلك بعد خطابة الذي ألقاه اليوم أمام البرلمان المصري، حيث اخطأ عندما وصف الرئيس السابق ” محمد حسني مبارك ” بالمخلوع، وهو ما إعتبره الإعلامي خطأ جسيم، وكان يجب ألا يحدث ذلك من وزير مسئول في الحكومة المصرية.

تسجيل صوتي لمبارك

أحمد موسى يشن هجوم عنيب على وزير الري

حيث أضاف “موسي ” اليوم من خلال برنامجه «على مسئوليتي»، والمذاع على قناة “صدي البلد” الفضائية المصرية قائلاً: «الوزير طالما بيتكلم بصفة رسمية، أمام مجلس النواب، عليه أن يدرك أنه مسئول، ويتحدث كوزير ولا ينطق بكلام المصاطب” على حد قوله، منتقداً أن يصف وزير الرئيس ” مبارك بهذا الفظ الذي اعتبره الإعلامي لفظ | مصاطب: “الكلمة دي تقال على المصاطب وليس أمام النواب، يقولها طابور خامس وإخوان وليس وزير” بحسب تعبيره.

وتابع موسى هجومة قائلاً: ” الوزير المحترم في عهد دولة محترمة متقولش كدة.. والكلمة دي غير منضبطة وخارج السياق”، وتسال موسى موجهاً حديثه للوزير، أن الرئيس ” عبد الفتاح السيسي” لم يصدر منه أي كلمة مثل تلك الكلمات التي صدرت من وزير الري، لأنهما يعرفان قيمة تلك الكلمة جيداً:” أنت تقول كلمة المخلوع دي وأنت قاعد على الترعة يا سيادة الوزير، مش في مجلس النواب، مش وأنت في الحكومة”.

كما أشار الإعلامي أن أحد النواب قام وقاطع الوزير بانه لايجب أن يقول مثل تلك الكلمة عن الرئيس الأسبق ” مبارك”، مشيداً به.

شاهد الفيديو..


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.