بسبب سوء أحوال الطقس.. محافظة الإسكندرية ومحافظات أخرى تقرر تعطيل الدراسة ابتداءً من الأحد 21 نوفمبر

صرحت بعض المصادر المسؤولة من محافظة الإسكندرية مساء اليوم السبت 20 نوفمبر، أن اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية قد اتخذ قرار بشأن تعطيل الدراسة من يوم غداً الأحد الموافق 21 نوفمبر 2021، حيث أن القرار يشمل جميع المدارس سواء حكومية أو خاصة بالإضافة إلى المعاهد الأزهرية في مختلف المحافظة.

بسبب سوء أحوال الطقس.. محافظة الإسكندرية ومحافظات أخرى تقرر تعطيل الدراسة ابتداءً من الأحد 21 نوفمبر 1 20/11/2021 - 11:26 م

أوضحت المصادر المسؤولة أن المحافظة قد اتخذت هذا القرار بسبب سوء الأحوال الجوية، وبسبب تحذيرات هيئة الأرصاد الجوية أيضا، التي أوضحت توقعاتها بشأن موجة من الطقس السيء والتي يصاحبها سقوط أمطار غزيرة، من المحتمل أن تعيق حركة المواطنين وكذلك السيارات في الشوارع العامة، وذلك خلال الساعات القليلة القادمة.

وعلى ذلك قررت محافظة الإسكندرية بأنها قد أعطت الحق لكل المديريات التعليمية في تحديد نسب أطقم العمل والنوبتجيات، وفقاً لاحتياجاتها خلال فترة تعطيل الدراسة، ولكن باقي الموظفين سيتم إعطائهم إجازة رسمية مع دخول يوم غداً الأحد حتى تستقر الأحوال الجوية.

صرحت الأجهزة التنفيذية بمحافظة الإسكندرية أنه تم رفع درجة الاستعدادات القصوى لمواجهة موجة عدم الاستقرار في الأحوال الجوية، والطقس السيء الذي سيضرب البلاد طوال فترة الأسبوع المقبل، إضافة إلى أن رؤساء المدن والأحياء سيشرفون على عمليات شفط وكسح المياه من على الطرق الرئيسية والميادين العامة.


تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.