التخطي إلى المحتوى
بالفيديو .. لحظة انسحاب غادة ابراهيم بعد مشادة بينها وبين خالد صلاح على الهواء
براءة غادة ابراهيم

انسحبت الفنانة غادة ابراهيم بعد مشادة حدثت بينها وبين الاعلامي ورئيس صحيفة اليوم السابع خالد صلاح أثناء استضافتها على الهواء في برنامج ( على هوى مصر) المذاع على فضائية ( النهار وان).

وسبب الانسحاب يكمن في أن الفنانة غادة ابراهيم كانت رافضة أن تتحدث مع الصحفي بجريدة النبأ عادل توماس الذي اتهمته بأنه يسعى عبر جريدة ( النبأ) باغتيالها فنيّا وتشويه سمعتها وصورتها.

لكن الصحفي عادل توماس استطاع أن يدخل على الهواء مباشرة ليتحدث ويقول إن الفنانة غادة ابراهيم عرضت عليه مبلغ مادي مقابل عدم مهاجمتها في جريدة النبأ.

اقرأ أيضًا:اسماء بنات مصورة .. اسماء بنات رقيقة ومعانيها

مجموعة من اسماء بنات مصورة ، اسماء بنات رقيقة وجميلة مع معانيها بالصور. أجوان وتعني الخليج الصغير. آينور وتعني القمر. براء وهي مصر بريء يبرأ أي شفي من المرض مثال:… أكمل القراءة ←

وقالت غادة ابراهيم خلال لقاءها مع خالد صلاح في برنامج ” على هوى مصر ” المذاع على فضائية “النهار وان”، اليوم الأربعاء: “أنا مأجرة شقتي في المعادي من 2006 وقدمت كل الأوراق الخاصة بذلك للقاضي وبعد القبض على المستأجر شهر فبراير بشهرين تم قرار ضبطي واحضاري لسرايا النيابة من قسم دار السلام”.

وأضافت غادة ابراهيم: “مستأجر الشقة لم يمارس الأعمال المنافية للآداب والراجل ده المستأجر أشرف لم يمارس أي شيء يا حرام .. والمحاضر كانت مكتوب فيها إني أدير العلاقات المنافية للآداب ولا توجد أي مكالمة واحدة تثبت ذلك”.

اقرأ أيضًا:حقيقة اصابة ظافر العابدين بالسرطان أثناء تصويره “تحت السيطرة”

للمرة الأولى يكشف الفنان ظافر العابدين عن تفاصيل الأزمة الصحية التي تعرض لها أثناء تصوير مشاهده في مسلسل “تحت السيطرة”. وأكد الفنان التونسي أنه قد تعرض لوعكة صحية شديدة خلال… أكمل القراءة ←

وتابعت غادة ابراهيم: ” كنت فاكرة إن النيابة محامي الشعب لغاية ما اتعرضت على نيابة دار السلام.. أنا مش ضد النظام لكني في النهاية مواطنة مصرية، واللي لفق القضية واحدة أو واحد عايز يشطبني من نقابة المهن التمثيلية وأنا مضايقة ناس ” فقاطعها خالد صلاح وقال لها: ” مينفعش تقولي كده”.

← إقرأ أيضاً:


التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.