بالفيديو: المقدم مصطفي مختار ” لست متضايقا من الصورة فهذا عملى، ولكن زوجتى حزينة وابنتى ترفض الذهاب للمدرسة”

حالة نفسية سيئة اصيب بها مقدم الشرطة مصطفي مختار بادارة مرور الاسكندرية عقب انتشار صورة ساخرة له على مواقع التواصل الاجتماعى امس.

حيث فوجىء النقيب مصطفي عقب عودته من عمله، عقب حاله الاستنفار امس في الاسكندرية نتيجة موجة الطقس السىء، فوجىء بوجود صورة ساخرة قام احد الاشخاص بتصويره اياها وهو لا يدرى وقام باضافه ساخرة بالفوتوشوب مع تعليق مبتذل عليها، وانتشرت هذه الصورة سريعا على مواقع التواصل الاجتماعى، مما ادى إلى حزن شديد وحالة سيئة لاسرة العقيد، حتى أن ابنته رفضت الذهاب للمدرسة خوفا من سخرية زملائها منها.

وقد قام بعض شباب وبنات الاسكندرية باطلاق حملة اعتذار على مختلف مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

FB_IMG_1445910350454

كما اطلقت صفحة الشرطة المصرية اعتذارا له اليوم على صفحتها الخاصة على الفيسبوك

562eacb70e36e

 

وفي مداخلة تليفونية له في برنامج البيت بيتك  على قناة Ten        قال المقدم مصطفي حزينا أن يوم امس كان صعبا حيث استمرت عمليات شفط المياه طوال اليوم، وانه شعر بحزن واستياء عندما شاهد الصورة الساخرة وهو لايدرى من قام بتصويره، وانه كان يقوم بعمله وكان يشرف على عمل احدى سيارات شفط المياه وانه ابعد المواطنين للخلف عن المياه المتجمعه خوفا من سقوط احدهم، وقال انه لايدرى لماذا يقوم شخص بتصوير شخص اخر بدون اذن وبدون وجه حق ويسخر منه وينشر الصورة على صفحات التواصل الاجتماعى.

 

وأضاف انه اليوم عندما شاهد حملة الاعتذار على الفيسبوك، أشعره ذلك بسعادة بالغة وكان له أثر عظيم في محو الحزن والضيق الذي تسببت به الصورة الساخرة بالامس.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. غير معروف يقول

    السيدالمقدم مصطفي مختار لاتغضب من هذه التعليقات فانت فخر لكل شرطي ويجب لابناءك ان يفخرو بك فانت فخر لك ابن وبنت