البرانية تخرج في جنازة مهيبة لتشييع جنازة 4 من أبنائها لقوا حتفهم خلال موكب زفاف.. وسط حالة من الحزن والأسى بين الأهالي (صور)

خرجت جماهير غفيرة من أهالي قرية البرانية التابعة لمركز أشمون بمحافظة المنوفية، في جنازة مهيبة، لتشييع جثامين أربعة من افراد القرية، لقوا حتفهم في واقعة مأساوية، أثناء قياداتهم لدراجات بخارية خلال موكب زفاف، بعدما اصطدموا بسيارة نصف نقل، في حادث أليم أودى بحياتهم، ليتحول حفل الزفاف لسرادق عزاء كبير.

البرانية تخرج في جنازة مهيبة لتشييع جنازة 4 من أبنائها لقوا حتفهم خلال موكب زفاف.. وسط حالة من الحزن والأسى بين الأهالي (صور) 4 28/6/2017 - 6:02 م

كانت مديرية أمن المنوفية، قد أصدرت بياناً، مساء أمس الثلاثاء، أوضحت فيه تفاصيل الحادثة، وذلك بعدما تلقى، اللواء خالد أبو الفتوح، مدير الأمن، بلاغاً من رئيس مباحث قسم شرطة اشمون، يفيد باستقبال مستشفى المدينة العام، لجثث 4 أفراد، لقوا مصرعهم، خلال اصطدام دراجتين ناريتين كانوا يستقلونها بسيارة نصف نقل، وذلك أثناء مشاركتهم في موكب حفل زفاف.

هذا وكشف مديرية الصحة بالمنوفية، بأن القتلى، الذين استقبلتهم المستشفى بعد وصولهم عم طريق سيارات الإسعاف، فور وقوع الحادث، هم:

  1. أسامة السيد نصار – 22 عاماً.
  2. طارق عادل حسين جاب الله – 20 عاماً.
  3. محمود إمام نصار – 22 عاماً.
  4. ندي أبو ليلة – عام ونصف.

هذا وقد خرجت القرية في مشهد جنائزي مهيب في تشييع جثامين الضحايا الأربعة، بعدما تحولت ساحة مستشفى أشمون العام، إلى افتراش أهالي الضحايا للأرض، منتظرين استخراج شهادات الوفاة وتصاريح الدفن، بعد معاينة الطب الشرعي، ليستقبلوا جثث ذويهم، ويتحول حفل الزفاف، إلى مأتم كبير يخيم على القرية، وتسود حالة من الحزن والأسى على أهالي القرية، أثناء تشييع الجنازات.

البرانية تخرج في جنازة مهيبة لتشييع جنازة 4 من أبنائها لقوا حتفهم خلال موكب زفاف.. وسط حالة من الحزن والأسى بين الأهالي (صور) 1 28/6/2017 - 6:02 مالبرانية تخرج في جنازة مهيبة لتشييع جنازة 4 من أبنائها لقوا حتفهم خلال موكب زفاف.. وسط حالة من الحزن والأسى بين الأهالي (صور) 2 28/6/2017 - 6:02 مالبرانية تخرج في جنازة مهيبة لتشييع جنازة 4 من أبنائها لقوا حتفهم خلال موكب زفاف.. وسط حالة من الحزن والأسى بين الأهالي (صور) 3 28/6/2017 - 6:02 م


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.