بالصور: مشاهير الغناء العربى في طفولتهم

يتألق مشاهير الغناء العربى بإمتاع جماهيرهم بأصواتهم الرائعة، ويتنافسون في حصد الجوائز الفنية دائما ولكن هل شاهدتهم وهم اطفال يلعبون ويمرحون قبل العديد من السنوات ولهذا نستعرض معكم مجموعة من الصور لبعض مشاهير الغناء العربى وهم في مرحلة الطفولة

 

عمرو دياب

من مواليد محافظة بورسعيد وكان والده يعمل في شركة ” قناة السويس “، حصل الفنان عمرو دياب على العديد من الجوائز العالمية في تاريخه ولقب بالهضبة.

 

حسين الجسمى

نجم دولة الامارات العربية الشقيقة، اشترك مع اخيه في تأسيس فرقة موسيقية لإحياء حفلات الافراح، وأصبح الآن من أشهر نجوم الوطن العربى، أهدى لمصر الكثير من الاغانى الوطنية وعلل ذلك بعشقة لمصر.

 

حمادة هلال

من أشهر نجوم مصر والوطن العربى عرف بصوته العذب وتم اصدار أول البوم له وهو لم يتجاوز السابعة عشر ونجح نجاحا باهرا في ذلك الوقت واشترك في عدة أفلام حققت هى الاخرى نجاحات كبيرة.

دنيا سمير غانم

ممثلة ومغنية مصرية يعشقها الكثير لصوتها الرومانسى وهى ابنة الفنان العظيم سمير غانم وابنة الفنانة الكبيرة دلال عبدالعزيز واخت الفنانة ايمى، متزوجة من المذيع رامى رضوان ولها ابنة.

نانسى عجرم

مطربة لبنانية يعشقها الكثير في كل أنحاء الوطن العربى، بدات رحلتها الفنية وهى في الحادية عشر باشتراكها في برنامج غنائى ” نجوم المستقبل ” واخذت الميدالية الذهبية وقتها.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد