بالصور | فنانين و فنانات تعرضوا للإحراج بسبب أقاربهم ، شقيق أحلام ، و إبنة شيرين السبب


هناك فنانين و فنانات تعرضوا لسيل و وابل من الهجوم و الإنتقادات من قبل جمهورهم بسبب أقاربهم من الدرجة الأولى ، على الرغم من أن هناك عدد كبير منهم يفرض الخصوصية على حياته الشخصية ، و يبعد عائلته عن أعين الكاميرات ، إلا أنه تظهر بين الحين و الأخر بعض الصور لأقارب هؤلاء النجوم.

عمرو دياب

الهضبة فرض حالة من السرية و الخصوصية على مدار مشواره الفنى ، و قليلًا ما يظهر أولاده على صفحات مواقع التواصل الإجتماعى ، عندما نشرت إبنته صورًا لها بملابس المنزل ، و بعض الملابس القصيرة أيضًا.

عمرو دياب و أبناءه

البداية كانت عندما نشرت إبنته صورها على موقع إنستجرام ، و تداولها حينها عدد كبير من المواقع و صفحات مواقع التواصل الإجتماعى.

إبنة شيرين عبد الوهاب

تعرضت المطربة شيرين عبد الوهاب لعدد من الإنتقادات التى وجهها جمهورها بسبب صورة إبنتها التى نشرتها على صفحتها الشخصية ، و لاقت هجوم شديد عليها من قبل الجمهور بسبب ملامح إبنتها هنا.

إبنة المطربة شيرين

هذا الأمر أدى إلى سوء حالة شيرين النفسية ، و فى تصريحات صحفية للمطربة شيرين عبد الوهاب ، كانت قد أجهشت بالبكاء ، قائلة إلا إبنتى.

قد يهمك أيضًا :
3 أشياء سبب مشاكل نفسية فى حياة أحمد زكى ، سعاد حسنى طرف فى إحداها

أحمد زكى | فنانة مشهورة ترفض الزواج منه بسبب المرض ، أسرار تعرفها لأول مرة

شقيق أحلام الإماراتية

المطربة الخليجية الشهيرة ، تعرضت للإحراج كثيرًا بسبب صور شقيقها بسام الشمسى التى قام بنشرها على مواقع التواصل الإجتماعى ، و التى أثارت إستياء الكثير من متابعيها.

بسام الشمسى

المثير أن صور بسام الشمسى شقيق أحلام التى نشرها بعضها جعل جمهور أحلام يعتقد أنه شخص مثلى جنسى بسبب ملابسه القريبة من الملابس النسائية.

حنان ترك و طليقها

قبل فترة ليست بكبيرة ، تعرضت الفنانة حنان ترك لهجوم كبير من متابعيها بسبب قضية طليقها رجل الأعمال الشهير ، بعدما تم القبض عليه فى شبكة شذوذ جنسى.

حنان ترك و طليقها

و الغريب فى الأمر أنه عثر حينها على صور زوجها السابق بملابس مثيرة خاصة بالسيدات ، و مجموعة من الفيديوهات ، بالإضافة إلى مجموعة أخرى من الفنانين.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.