بالصور -سيارات في السوق المصري سعرها لا يتعدى ال30 الف جنيه

في ظل الارتفاع الملحوظ للأسعار مؤخراً في مصر، ارتباطا بارتفاع سعر الدولار، الذي كسر حاجز ال18 جنيه في الفترة الاخيرة، وارتبط معه ارتفاعا جنونيا لكافة الأسعار في مصر، ولم يقتصر الامر على ارتفاع أسعار السلع وغيرها، بل أيضاً كانت زيادة الأسعار في سوق السيارات، الجديدة منها والمستخدمة.

سيارات مستخدمة

سوق السيارات وأسعار في متناول اليد

وتخفيفا من حدة هذا الغلاء الذي تشهده مصر هذه الايام، فلقد نقلنا لكم أسعار سيارات مستخدمة، لا يتجاوز سعرها 30 الف جنيه، واسعارها في متناول محدود الدخل، الراغبين منهم في الحصول على سيارة يستطيع الحصول عليا بسعر مناسب له ويناسب حالته المادية وما يستطيع أن يدفعه ليحصل على سيارة.

وسوف نعرض عليكم انواع السيارات واسعارها بالتفصيل والصور ولكم حرية التنقل والتعرف عليها جميعا، وبمقدورك أن تقرر ما تشاء في شراء السيارة التي تنال اعجابك وتتوافق مع ما تستطيع أن تدفعه، وكأنك تتجول داخل سوق السيارات بحرية كاملة.

صور وأسعار السيارات والتي لم يتجاوز سعرها ال30 الف جنيها

فإن كنت ترغب جديا في الحصول على سيارة بحالة جيدة وسعرها في متناول يديك لا يتجاوز ال30 الف جنيه عليك بالتجول عبر مقالنا لتتخذ القرار المناسب في انتقاء ما يناسبك من سيارة، وكأنك تتجول في سوق السيارات المصري دون عناء فقد قرر واذهب إلى الشراء مباشرة، حتى توفر الوقت والجهد في اختيار سيارتك.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد