أجمل وأفضل مجموعة صور ساخرة من خطاب السيسي!

قام الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي بإلقاء كلمة يوم أمس الإربعاء الموافق 24 من شهر فبراير في مسرح الجلال، تحدث فيها عن العديد من النقاط الهامة والخطيرة جداً التي تخص الوضع المصري الحالي، وقد أثارت تلك التصريحات حالة كبيرة من الجدل واللغط في الشارع المصري والمواقع الإجتماعية لي وجه الخصوص.

أهم 8 تصريحات أثارت الجدل في خطاب السيسي الأخير

وكان من أبرز تلك التصريحات التي أثارت الجدل، حديث الرئيس السيسي عن المشاكل الإقتصادية التي تواجه مصر، وأنه لو كان من الممكن أن يقوم بيع نفسة من أجل حل تلك المشاكل ما تأخر، وقام بالفعل أحد الأشخاص بعرضه للبيع على موقع eBay العالمي الشهير، وقد سخر الجميع من تلك التصريحات.

وكان التصريح الثاني في خطاب السيسي الذي نال إهتمام كبير جداً في ال24 ساعة السابقة، التصريح الذي حمل إسم “صبح على مصر بجنيه”، والذي أصبح هاشتاح وتريند متصدر في موقع التواصل الإجتماعي الشهير تويتر ليومين كاملين، وقد كان هناك نزاع ما بين فريقين بخصوص هذا التصريح، حيث رأي البعض أنها مبادرة جيدة ورأي البعض الأخر أنه لا يمكن تنفيذها وتم أخذها من البعض الأخر بشكل ساخر.

وبالتأكيد لم يستطع الشعب المصري تفويت مثل هذا الموقف بدون السخرية منه، فقد إنتشرت على صفحات التواصل الإجتماعي الكوميكس التي تسخر من تلك التصريحات، وقد قمنا في هذا الموضوع بجمع أفضل وأجمل تلك الصور الساخرة ونتمني أن تنال إعجاب حضراتكم.

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25