المتحدث باسم وزارة الكهرباء يعلق | على فاتورة ب 50 الف جنيه ” لبيت لا يمتلك مروحة ” ويكشف النقاب عن قرار جديد من الوزير.. اليكم التفاصيل بالصور

  • متابعة | محمد هلال.

الحكومة والمواطن، بداية التعامل المنطفي واليومي بكل دولة بالعالم، فحكومة تقوم على تلبيه احتياجات مواطنيها، ومواطنون ينتظرون كل جديد من حكومتهم ليرتفي عيشهم، تلك هي النظرية الحاكمة لعلاقة المواطن بالحكومة في كل مكان وزمان ومع اختلاف الاداء والنتائج بالطبع، حادثة كشفتها الاعلامية ايمان الحصري عبر فضائية dmc وعبر برنامجها اليومي ” مساء dmc ” والقصة هي قصة مواطن بسيط يؤكد انه لا يمتلك ببيته مروحة، ورغم هذا تلقى فاتورة كهرباء ملزمة الدفع من قبل شركة الكهرباء، وقيمتها خمسون الف جنيه، قصة مرعبة لمواطن كادح، وعلى اثرها يرد المتحدث باسم وزارة الكهرباء المصرية عبر برنامج ايمان الحصري، موضحا الأسباب وشارحا للتفاصيل، وكاشفا النقاب عن قرار جديد من الوزير.

فاتورة كهرباء ب 50 الف جنيه لمواطن لا يمتلك مروحة ببيته والكهرباء ترد

حيث أكد المتحدث باسم وزارة الكهرباء المهندس ايمن حمزة، أن الوزارة ممثلة بالوزير شخصيا تسعى دائما لتحسين الخدمة المقدمة للمواطن ورعاية مصالحة.

واضاف أن الوزارة تولى شكاوى المواطنين بكل تفاصيلها، اهمية قصوى وتستمع يوميا لتلك الشكاوى وتتفاعل معها

وعلق حمزة على قصة فاتورة الخمسون الف جنيه للمواطن مصطفي عبد الرحيم

مؤكدا انه سيتم التعامل مع شكواه راجعا سبب القيمة الباهظة للفاتورة رغم تأكيد المواطن انه لا يمتلك حتى مروحة ببيته، قد يكون راجع لخطأ من أحد الموظفين، وسوف يتم التحقيق بالشكوى ومحاسبة المخطأ فورا.

وأضاف حمزة :

ان وزارة الكهرباء تعاقدت مؤخراً مع شركة متخصصة في تقيم وقراءة العدادات تنفيذا لقرار من وزير الكهرباء في هذا الصدد، وذلك لحساب القيم الحقيقية المستحقة على المواطن دون أخطاء، ومن ثم يصب الامر في مصلحة المواطن وشركة الكهرباء معا.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. مارفل اشرف شحاته يقول

    مارفل اشرف فواد شحاته