” الله يسامحكم ” أحدث إصدارات حكيم الفنية

" الله يسامحكم " أحدث إصدارات حكيم الفنية 1 7/2/2020 - 3:10 م

" الله يسامحكم " أحدث إصدارات حكيم الفنية 2 7/2/2020 - 3:10 م

اصدر الفنان والمغني الشعبي حكيم أحدث أغانيه وهي أغنية ” الله يسامحكم ” وذلك عبر منصة ” اليوتيوب ” وقد استطاعت الأغنية جذب قرابة السبعين ألف مشاهد خلال الساعات الأولى من طرح الأغنية وتأتي أغنية ” الله يسامحكم ” ضمن ألبوم حكيم ” الرجل الصح ” والذي قام بطرح عدة أغاني منه بشكل مفرد منها أغنية سيبونا في حالنا، والأغنية الثانية كانت بعنوان ” ليلة بمبي “والثالثة بعنوان ” الجارسون ” والأغنية الرابعة بعنوان الراجل الصح والخامسة بعنوان رقصوني  والسادسة بعنونا ” آه بحبه ” بينما الأغنية السابعة كانت بعنوان ” الموضة السنة دي “.
وقد تعاون  حكيم في أغنيته الأخيرة مع حسام الدين مصطفي وهاني فاروق في ألحان الأغنية بينما كلماتها كانت لأمل الطائر وتوزيع زيزو فاروق ومنتج فني فايق عزيز وكلمات الأغنية هي ” كل جرح في قلبي في قلبي منك.. يدعي عليك كل دمعة في عيني في عيني منك.. هتجرح عينيك كل سكة معاك مشيتها كل قولة آه داريتها هتشهد عليك “.
يذكر أن حكيم تعاون مع عدد كبير من كتاب الأغنية الشعبية منهم عصام حجاج وعصام شعبان وأيمن طويل وإسلام خليل ومصطفي حسن وملاك عادل، ويعد ألبوم ” الرجل الصح ” من الألبومات التي استطاعت تحقيق نجاح متميز على شبكة الإنترنت وبالتحديد منصة اليوتيوب ويتصدر حكيم بهذا الألبوم الترند أكثر من مرة.
هذا وقد اختتم حكيم احتفالية “شعب واحد..و أيد واحدة.. ووطن واحد ”  والمقامة باستاد القاهرة ضمن احتفالات مجلس القبائل العربية باحتفالات يوم 25 يناير.