الفنان (سامح الصريطى) يكشف لأول مرة عن الذي شاهدة داخل قبر الفنان الراحل (سامى العدل)

الفنان الكبير (سامح الصريطى) هو الوكيل الأول لنقابة المهن التمثيلية والتي يترأسها الفنان الكبير (أشرف زكى)، والفنان سامح الصريطى بصفته هذة يقوم بحضور جميع جنازات الفنانين والفنانات ويقوم بتوصيلهم إلى مثواهم الأخير داخل القبر.

الفنان (سامح الصريطى) يكشف لأول مرة عن الذي شاهدة داخل قبر الفنان الراحل (سامى العدل) 1 8/9/2015 - 7:06 ص

ونحن جميعا نعرف أن الفنان الكبير (سامى العدل) توفاة الله منذ أكثر من شهرين، وتم تشييع جثمانه في جنازة كبيرة حضرها الكثير من رجال الفن والسياسة والرياضة في مصر، وكان من أول المشيعيين لهذة الجنازة الفنان الكبير (سامح الصريطى) وكان من أول المتواجدين عند قبر الفنان الراحل.

هذا وقد كشف الفنان الكبير (سامح الصريطى) خلال الندوة التي أقامها مهرجان الأسكندرية السينمائى لتأبين الفنان الراحل (سامى العدل) وتكريمة عن شئ غريب يفصح عنه لأول مرة أمام الكاميرات شاهدة عند دفن الفنان الراحل سامى العدل.

حيث قال سامح الصريطى أن وجه الفنان الكبير (سامى العدل) عند دفنه داخل القبر كان يشع نورا لم يرى مثله عند دفن أى فنان أخر وظهر وجهة كأنه يبتسم ويضحك، وكانت تبدوا على وجه علامات الرضا والسكينة، كما قال أن وفاة الفنان الراحل في شهر رمضان المبارك أكبر دليل على قربة من المولى سبحانة وتعالى.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.

5 تعليقات
  1. غير معروف يقول

    كداب

  2. marim يقول

    كدابين اوى ازاى شاف وشه وهما بيغطوه جسمه ووشه وكل حاجه كدب كدب كدب

  3. Katia يقول

    محسسني انو بيتكلم على محمد امين الشعراوي

  4. اشرف يقول

    الله اعلم

  5. كمال الفا يقول

    ماذا يفعلون هذا الفنانون إسقاطه واسفاه والزنا وتحليل مآ حرمه الله حتى يظهر علينا الصراط المعتوه كلهم عونة الفساد والرذيلة والفجور والزنا لعنكم الله