حقيقة سرقة جثة الفنان الراحل أحمد زكي

انتشرت العديد من الأخبار الأيام الماضية التي تدور حول قيام شخص ما بسرقة جثة الفنان الراحل أحمد زكي من قبره الذي دفن به، ولم يتسنى لأحد التأكيد على هذا الخبر سواء سلبا أو إيجابا، فقد اكتفي العديد بمشاركة تلك الأخبار بشكل عشوائي دون التأكد من صحتها.

سرقة جثة احمد زكي

جثة أحمد زكي

إلا أن حانوتي المشاهير كما يعرف وهو الحانوتي حسن العريف، خرج عن صمته طوال الأيام الماضية ليعلن من خلال مداخلة هاتفية على برنامج ” صح النوم ” ليكشف حقيقة ذلك الخبر المنتشر بسرعة كبيرة.

العريف أكد أن ما انتشر على مواقع التواصل الإجتماعي حول سرقة جثة الممثل القدير أحمد زكي، هي فقط شائعات لا صحة لها وبعيدة كل البعد عن الحقيقة، وأضاف أن كل مقابر ساسة الدولة وكبار رجالها، ومشاهير الفن، يتم تأمينها بشكل أكبر من غيرها، حيث لا يمكن لأحد الإقتراب منها مهما كان شخص أو تصويرها، باستثناء العائلة فقط هي التي يمكن أن تزور قبره.

وتحل في 27 مارس من الشهر الجاري الذكرى الحادية عشرة لرحيل الفنان القدير أحمد زكي، وهو من مواليد 18 نوفمبر 1949، ورحل تاركا وراءه إرثا فنيا مميزا.

وتجد الغالبية من المواقع الإلكترونية والقنوات التلفزيونيو تحتفل بذكراه خلال هذا الشهر، وذلك من خلال التحدث عن العديد من أعماله الفنية والتفاصيل الخفية في حياته الراحل أحمد زكي، بالإضافة لعرض أفلامه على شاشات التلفزيون المختلفة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد