أين يقع قبر دلال عبد العزيز تفاصيل جنازتها | تغطية خاصة

انتقلت دلال عبد العزيز الفنانة المصرية المعروفة من مستشفاها زايد التخصصي إلى مثواها الأخير. قبل صلاة الجنازة عليها في مسجد المشير في حي التجمع الخامس.

مكان دفن دلال عبد العزيز تفاصيل جنازتها تغطية خاصة

مكان دفن دلال عبد العزيز تفاصيل جنازتها

وستدفن الفنانة دلال عبد العزيز في مقبرتها في الوفاء والأمي بحي مدينة نصر.

جدير بالذكر أن عائلتها المتمثلة في الفنان الكبير حسن الرداد، وزوجته الفنانة الكبيرة ايمي سمير غانم بالإضافة إلى رامي رضوان، الإعلامي المعروف وزوجته الفنانة المتميزة دنيا سمير غانم. والكثير من الأقارب للفنانين أدوا واجب العزاء.

ماذا قالت دلال عبد العزيز عن الموت قبل وفاتها

لماذا تتغيب فريدة سيف النصر عن الجنازات؟

تغيبت الفنانة فريدة سيف النصر، عن حضور جنازة الفنانة دلال عبد العزيز. مؤكدة أن الشرع الإسلامي ينهي المرأة المسلمة عن حضور الجنازات.

وأوضحت من خلال تعليقها على صفحتها الرسمية على موقع (فيسبوك) أن هناك أربعين نهيًا لابد أن تلتزم به المرأة المسلمة منها وصل الشعر، والوشم، والفلج، والنمص، والطيب، والزينة أمام الرجال، والامتناع عن فراش الزوج، وإذاعة أسرار استمتاعها مع زوجها.

وتابعت:  الإسلام نهى عن الإنفاق من بيت زوجها إلا بإذن، وكذلك طلب الطلاق من زوجها في غير ما بأس، وكفران العشير، والخلوة بأجنبي، والنظر إلى الأجانب، أو مصافحتهم، والتشبه بالرجال، ووصف المرأة لزوجها، والنظر إلى عورة المرأة أو مباشرتها في ثوب واحد، أو السفر بغير محرم.

وأوضحت الفنانة فريدة سيف النظر أن الإٍلام نهى عن الغيبة، والنميمة، والظلم، والتجسس، والهجران بين المسلمين فوق 3 أيام، وأيضًا اتباع الجنائز أو زيارة القبور وقطيعة الرحم، والذهاب للكاهن أو المنجم، أو الدعاء على الأولاد أو تعذيب الخدم، أو إيذاء الجار، والحداد على الميت فوق ثلاثة أيام إلا على زوجها 4 شهور و10 أيام.

ما سبب وفاة الفنانة دلال عبد العزيز؟

كشف الدكتور محمد عوض تاج الدين، مستشار الرئيس عبدالفتاح السيسي، عن سبب وفاة اللفنانة دلال عبد العزيز، حيث قال في اتصال هاتفي مع أحد الفضائيات المصرية، إن الفنانة أصيبت بكورونا ومتلازمتها وهذا أمر نادر الحدوث وواجهت التليفات الكثيرة جدًا في الرئة ولذلك لم تستطع تحمل المضاعفات.

من ناحية أخرى، قالت الفنانة نهال عنبر، إن الرئة كانت في حالة صعبة جدًا، ولم تستطع المقاومة وتحسن حالتها الصحية لم يكن طويل المدى. تجدر الإشارة إلى أن الفنانة ماتت في سن الواحد والستين عامًا، بعد تسعين وقت قصير من وفاة زوجها الفنان الراحل سمير غانم.




اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.