الفنان أحمد عز يطلب من المحكمة بطلب غريب ويفجر مفاجأة بخصوص توأم زينة وهذا حكم المحكمة عليه

الفنان أحمد عز والفنانة زينة أشهر قضية حتى الآن، فقد فاجئ الجميع أحمد عز برفع دعوى قضائية بمنع سفر توأمه للخارج، وكان عز قام برفع هذه الدعوى لمنع سفر توأم زينة، بعد أن عرف أن الفنانة زينة تقوم بإستخراج لهما شهادات الميلاد لعمل جوازات سفر لهما.

أحمد عز

محامي الفنانة زينة أثار بعض التساؤلات حول هذه الدعوى

وأكد محامي زينة “معتز الدكر” أمام المحكمة أن الدعوى كيدية، وأن عز قدم حافظة أوراق تحتوي على بعض الأحكام الصادرة بنسب الطفلين له، مع حكم برفض دعوى سفر الطفلين منذ عام مضى، وقد أشار المحامي “معتز الدكر” بعض التساؤلات كيف أن عز يرفض نسب توأم زينة له، في حين أنه يطلب منع سفرهما للخارج؟

الفنانة زينة
الفنانة زينة

الفنان أحمد عز يبرر موقفه في هذه الدعوى

وفي نفس السياق برر أحمد عز موقفه برفض سفر توأم زينة للخارج، بأن هناك قضية بينه وبين زينة مستمرة ولم تنتهي، وأنه قد يحتاج لحضور التوأم إلى المحكمة مرة أخرى، وأن سفرهما للخارج قد يؤثر في الفصل بالدعوى القضائية التي بينهما.

دعوى خلع زينة
دعوى خلع زينة

حكم محكمة الأسرة صدم أحمد عز في الدعوى المقامة

ولكن جاء حكم محكمة الأسرة بمدينة نصر في القضية التي رفعها عز بمنع سفر توأم زينة للخارج، برفض دعواه المقامة منه بمنع سفر توأم زينة، وهذه تعتبر ليست المرة الأولى التي رفضت محكمة الأسرة طلب عز بمنع سفر توأم زينة.

زينة وأحمد عز

ويُذكر أن المحكمة أجلت استئناف الحكم إلى يوم 28 أغسطس القادم، للنظر في الطعن الذي قدمه أحمد عز على قرار المحكمة السابق في نسب توأم زينة له.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تعليق 1
  1. Avatar of
    غير معروف يقول

    فدينا منها حكاية توأم زينة وأحمد عز