زينة تثير الجدل برسالة غامضة

نشرت الفنانة زينة، صورة جديدة عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، وهي الصورة التي ظهرت فيها بإطلالة جذابة ومثيرة، حيث ارتدت شميزًا أبيض اللون مع بنطلون ملون وجذاب، وقامت بترك شعرها يتدلى على ظهرها واعتمدت مكياجًا هادئًا يتضمن أحمر شفاه وردي وأحمر خدود، مما أبرز جاذبيتها وأنوثتها.

الفنانة زينة في لقطات متنوعة - مصدر الصورة: حساب زينة على إنستجرام بالإضافة إلى تعديل خاص بكاتب المقال

وعلقت زينة على الصورة قائلة: “من عاش بالمكر مات بالفقر.. ومن عاش بحسن النية أنقذه الله من كل باليه.. يعني مصيبة”، ما أثار استغراب جمهورها الذين اعتبروا إن هذه الكلمات رسالة غامضة موجهة لشخص معين.

كما كشفت زينة، أيضًا عن رأيها في أعمالها الفنية، حيث أعربت عن عدم رضاها الدائم عن أدائها، مؤكدة أنها تترك الحكم للجمهور.

وأضافت زينة، في تصريحات صحفية: “أنا بحاجة إلى تقديم عمل يكون علامة في مسيرتي. غالبًا ما لست راضية عن نفسي وأدائي، وأود أن يعبر الناس عن آرائهم. لست مغرورة أو مجنونة، بل أحاول بذل قصارى جهدي”.

كما كشفت زينة، أيضًا عن الشخصية التي تقوم بتجسيدها في فيلم “الإسكندراني”، حيث تؤدي دور قمر، ست مصرية تكافح وتتورط في علاقة عاطفية مع صراعات بين عشاقها، وتصف نفسها بأنها “أشقى فتاة يمكن لأي شخص أن يراها في حياته”.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد