الفنانة دينا تخضع لجراحة بسبب كثرة التدخين

وضحت الفنانه المصرية دينا، أن سبب غيابها من على الساحه الفنية الفترة الماضية، يرجع الي مرورها بحالة مرضية صعبة حيث خضعت لعملية جراحية في الحنجرة وذلك؛بسبب كثرة التدخين.

الفنانة دينا تخضع لجراحة بسبب كثرة التدخين 1 19/12/2017 - 2:35 ص

وقالت دينا اثناء حوار أجرته عبر برنامج “لسه فاكر”المذاع على نجوم “اف ام”والذي تقدمه المذيعة هند رضا،

قالت دينا”انها اجرت عملية جراحية في الحنجرة بسبب مياة تكونت عليها من سنوات طويلة، واحذر الناس الذين يدخنون بشراهة، وأنا كنت من ضمنهم، ويجب عليهم إيقاف التدخين فوراً وهو يؤذي الصحة بشكل كامل والحنجرة من العمليات الخطيرة جداً”

واوضحت دينا “أن حلمها هو إنشاء مدرسة، للرقص الشرفي في مصر، مؤكدة على اقتناعها بكلمة وجود خطوط حمراء في الفن”.

واشارت انها”انا حاليا اعمل في الجزء الثاني من مسلسل”الاب الروحي”ومازلنا ننتظر الورق وانا دوري يبدأ في الحلقة 30 والمسلسل سيكون 60حلقة”.

واضافت ” حلمي أن اعمل اكاديمية لتدريب الرقص في مصر، ولكن المانع اني لازم أجد اسم غير مدرسة رقص شرقي، ولو موجود مدارس في مصر بهذا المسمي فهي لها فرع في الخارج وجاءت فتحت في مصر بمسمي اخر وتصريح أجنبي، وكان عندنا مدارس اسمها فقط هكذا مدارس الرقص، واعتقد أن صدور الترخيص تكون من وزارة الثقافة، سمعت الشيخ خالد الجندي من قبل ينتقد افتتاح مثل هذه المدارس، ولكن أقول له هي ليست مدرسة تعلم فيها الطلبة القراءة والكتابة، ليس منهجاً دراسياً، وممكن ستات البيوت يتعلمونه فهو يحافظ على رشاقتهن وهي كالرياضة”.

وصرحت “أنا لا أرفض العمل إطلاقا أثناء وجود راقصات أجنبيات وشاركت في حليمو وبه 3 راقصات أجنبيات وأنا لا أرفض فيه نهائياً، فهذا هو كلام غير صحيح، وقالت مافيش خطوط حمراء في الفن، فيه خط واحد انك ماتكونش مقتنع بالدور أو مش شايف نفسك فيه”.

واكدت”اللي بيتسمع مزيكا صح وهي اللي بترقص صح والعكس صحيح، واللي ماتعرفش تمشي على الواحدة ونصف لا تعرف ترقص، وأنا أحب من الفنانين السيدة أم كلثوم بالطبع، وحاليا عمرو دياب فهم لهم معزة خاصة في قلبي ومن النجوم اللي عرفوا يحافظوا على أنفسهم وستمروا بنفس القوة وبحترمه جداً”.




اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.