دينا تلهم العالم بقصتها: سيرتي الذاتية معمولة في كتاب فرنسي اسمه “حريتي في الرقص”

حلت الفنانة والراقصة الاستعراضية دينا، ضيفة على الإعلامية إنجي علي، في أحدث حلقات برنامجها “أسرار النجوم” الذي يذاع عبر محطة راديو “نجوم FM”.

دينا تلهم العالم بقصتها: سيرتي الذاتية معمولة في كتاب فرنسي اسمه "حريتي في الرقص"

الراقصة دينا بالحجاب - مصدر الصورة: وكالات بالإضافة إلى تعديل خاص بكاتب المقال

وهو اللقاء الذي كشفت خلاله دينا، عن وجود كتاب في فرنسا يروي قصة حياتها، حيث قالت: “قصة حياتي معمولة في كتاب بفرنسا اسمه (حريتي في الرقص).. واتكرمت من دول كتير في العالم كله بسبب رقصي وده ما حصلش معايا في مصر”.

وأضافت: “نفسي بلدي تكرمني لإني اتكرمت كتير من دول العالم.. ونفسي أخد جايزة في الرقص قبل ما أموت.. لإن التعبير بالجسم هو أصعب الفنون”.

وتابعت: “اتعلمت من الأجيال القديمة إني أخد منهم أحسن ما عندهم.. يعني اتعلمت اختيار فرقتي والعازفين اللي معايا.. ونجوى فؤادي كانت الحافز ليا في مسيرتي.. وهي واحدة من اكتر الفنانات اللي صرفوا من جيبهم ع المهنة”.

واستطردت: “ربيت ابني على احترام حرية الآخرين زي ما أنا اتربيت بالظبط.. كل واحد في الدنيا دي حر.. وبالتالي عمري ما أحكم على شخص.. كل واحد لازم يغلط عشان يتعلم”.

الجدير بالذكر أن الفنانة دينا، تشارك في الموسم الرمضاني المقبل كضيفة شرف بمسلسل “سر إلهي” الذي تلعب بطولته النجمة روجينا.

“سر إلهي” بطولة: روجينا، وأحمد مجدي، ومي سليم، ومحمد ثروت، ونهى عابدين، ورنا رئيس، ومحمود حجازي، وصلاح عبد الله، ورشا مهدي، ومراد مكرم، وأحمد بدير، وميمي جمال، وأحمد سلامة، ومحسن منصور، ومريم أشرف زكي، من تأليف: أمين جمال، وإخراج: رؤوف عبد العزيز.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد