الفنانة إيناس عز الدين تنشر فيديو يُبرئ المتهم بتفجير كنيسة مارمرقس بالإسكندرية

مازالت ردود الأفعال في مواقع التواصل الإجتماعى تعليقاً على الأحداث الإرهابية التي شهدته محافظتى طنطا والأسكندرية بعد تفجير كنيستين في يوم واحد، مما أدى إلى إنتشار حالة من الحزن بسبب ما حدث وقتل الكثير من نصارى مصر أثناء الإحتفال بالأعياد الخاصة بهم.

الفنانة إيناس عز الدين تنشر فيديو يُبرئ المتهم بتفجير كنيسة مارمرقس بالإسكندرية 1 12/4/2017 - 5:36 م

حيث أن التفجير الأول، الذي نجم عن “جسم غريب” وصف لاحقا بالقنبلة، هز كنيسة مارجرجس بشارع النحاس في طنطا بمحافظة الغربية بدلتا النيل، على بعد 120 كيلومترا شمال القاهرة، أودى، في الحصيلة الرسمية الأخيرة التي أكدتها وزارة الصحة والسكان المصرية، بحياة 27 شخصا وأسفر عن وإصابة 78 آخرين.

أما التفجير الثاني، فضرب محيط الكنيسة المرقسية في قسم العطارين بالإسكندرية، مما أدى، حسب الوزارة، إلى مقتل 17 مواطنا، وإصابة 48 آخرين حتى الآن، فيما أعلنت وزارة الداخلية أن القتلى من بينهم 4 ضباط في الشرطة، وأعلن تنظيم داعش عن مسئووليته عن التفجرين.

وقام الفنانة المصرية ” إيناس عز الدين ” عبر حسابها الخاص بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، مقطع فيديو من كاميرات مراقبة كنيسة مارمرقس بالاسكندرية، والتي وقع بها انفجارا أول أمس، لتؤكد من خلاله أن التفجير جاء بالقرب من غرفة الحراسة، وليس الانتحاري الذي رصدته الكاميرات، وكان متواجد بجوار البوابة.

وقامت بنشر تعليق ناري على الفيديو حيث كتبت على الفيديو :” شوفوا ده كويس إذا تكرمتم لأنه هيغير مجرى القضية تماما الانفجار ما جاش عن طريق الراجل المزعوم انه فجر نفسه الانفجار جه من قرب غرفة الحراسة”.

يمكنك مشاهدة البوست على صفحة الفنانة إيناس عز الدين على الفيس بوك.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تعليق 1
  1. Avatar of
    غير معروف يقول

    هو فين الفيديو