الفراخ بـ 31 جنيها.. واللحمة بـ 69 جنيهًا خلال شهر رمضان

أعلن الدكتور على المصيلحى، وزير التموين والتجارة الداخلية، أن وزارة التموين سترفع درجة الرقابة على الأسواق التابعة لها خلال الفترة المقبلة، لتكون جميع أسعار الدواجن واللحوم داخل المجمعات والأسواق التابعة للقطاع العام، متاحة بالأسعار المحددة خلال شهر رمضان وما بعد الشهر الكريم.

الفراخ بـ 31 جنيها.. واللحمة بـ 69 جنيهًا خلال شهر رمضان 1 16/5/2017 - 10:00 ص

وأضاف “سيتم إتاحة الدواجن بـ 31 جنيها، واللحمة المستوردة بـ 69 جنيها، والطازجة السودانى بـ 80 جنيها، متابعا: “أهم حاجة السلع تكون موجودة للناس.. وإن شاء الله رمضان سيبقى كريم علينا كلنا”.

عن المواعيد الرسمية لعمل المخابز خلال شهر رمضان المبارك، أوضح المصيلحي، أنه من المقرر أن تعمل المخابر منذ الساعة العاشرة صباحًا حتى ما قبل موعد صلاة المغرب، قبل الأفطار بنصف ساعة، بالإضافة إلى عمل أحد المخابز في كل حى حتى صلاة العشاء، بالاتفاق مع المخابز الراغبة في العمل في الفترة الممتدة حتى العشاء.

وأكد الدكتور على مصيلحى، وزير التموين والتجارة الداخلية، أن الرئيس عبد الفتاح السيسى، رئيس الجمهورية، وافق على دعم السلع التموينية بمليار جنيه في رمضان، خلال لقاء بينهما استغرق نصف ساعة.

يرأس المهندس شريف إسماعيل، رئيس الوزراء، اليوم الثلاثاء، اجتماع المجموعة الاقتصادية، لمتابعة عدد من الملفات الهامة ومشروعات القوانين التي تعمل عليها الحكومة لجذب الاستثمارات.

كان رئيس الوزراء، قد عقد أمس الاثنين اجتماع لمجلس المحافظين، لمتابعة تنفيذ تكليفات رئيس الجمهورية بسحب أراضى الدولة المعتدى عليها.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.