العروسة اترملت في ليلة الدخلة.. ماذا حدث لعريس البدرشين بعد دخلته بساعة فتحول الفرح لجنازة

كان عريس البدرشين الذي تخلص من حياته عقب دخلته بساعة هو حديث السوشيال على مدار الساعات الماضية، وذلك بعد أن أقدم العريس على الإنتحار في ليلة دخلته، ومهما كانت الأسباب فكان يجب على العريس أن يصبر، فلا يوجد شئ في الدنيا يجعل الإنسان يلقى ربه بمثل هذا الذنب، والكثير من الشباب لم يستطيع أن يؤدي واجباته الزوجيه في الليلة الأولى نظراً للإرهاق والتعب على مدار أيام قبل الزفاف وحتى يوم الدخلة.

العروسة اترملت في ليلة الدخلة.. ماذا حدث لعريس البدرشين بعد دخلته بساعة فتحول الفرح لجنازة

العروسة كشفت سر تخلص العريس من حياته ليلة الدخلة

وكان قسم الشرطة في البدرشين قد تلقى بلاغاً من إحدى المستشفيات بوصول شاب في السادسة والعشرين من عمره وهو مفارق الحياة تماماً، وكان مصاباً بجرح نافذ في البطن، وعلى الفور انتقلت قوة من قسم الشرطة إلى مكان البلاغ، وتم سؤال العروسة ووالدة العريس وشقيقته عن تفاصيل ما حدث.

العروسة اترملت في ليلة الدخلة.. ماذا حدث لعريس البدرشين بعد دخلته بساعة فتحول الفرح لجنازة 1 27/11/2021 - 7:43 م

ووفق بعض المواقع المصرية “مصراوي والمصري اليوم والوطن” فإن العروسة قد أكدت خلال التحقيقات أن العريس لم يتمكن من الدخول بها، ولم يستطع القيام بواجباته الزوجيه، فقال للعروسة أنه ذاهب إلى الحمام، وقبل أن يدخل الحمام ذهب إلى المطبخ وأخذ معه سكيناً.

وبعد أن تغيب العريس في الحمام قلقت العروسة، فذهبت لتفتح الباب، فوجدته غارقاً في دمائه، فاستغاثت بأهله، والذين حضروا لإنقاذه إلا أنه فارق الحياه قبل وصوله إلى المستشفى، فيما أشارت والدة عريس البدرشين أن ابنها كان يعاني من أزمة نفسية، وظنت أنه بعد زواجه سينصلح حالة، وما كانت تظن أم العريس أن ذلك سيحدث.

اقرأ أيضاً:

العروسة اترملت في ليلة الدخلة.. ماذا حدث لعريس البدرشين بعد دخلته بساعة فتحول الفرح لجنازة 2 27/11/2021 - 7:43 م العروسة اترملت في ليلة الدخلة.. ماذا حدث لعريس البدرشين بعد دخلته بساعة فتحول الفرح لجنازة 3 27/11/2021 - 7:43 م


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.

3 تعليقات
  1. معاذ يقول

    لا حول ولا قوة إلا بالله

  2. معاذ يقول

    الله يرحمه كان شاب أمير وخلوق

  3. غير معروف يقول

    ربنا يسبر العروسه 🙀😭😭