بوسي عروسة الجنة تُزف إلى قبرها بدلاً من عريسها والفرح يتحول إلى مأساة وجنازة

خيمت حالة من الحزن على أهالي كفر الشيخ بعد وفاة بوسي عروسة الجنة قبيل زفافها، وذلك حينما ذهبت صحبة عريسها ووالديها لشراء عفش عش الزوجية من دمياط، وأثناء استقلالهم سيارتهم الملاكي قامت سيارة أخرى بالتضييق عليهم في الطريق، الأمر الذي أدى إلى انقلاب سيارتهم، ووفاة العروسة وإصابة عريسها ووالديها بكسور وكدمات.

بوسي عروسة الجنة

بوسي عروسة الجنة

وفاة بوسي عروسة الجنة قبيل زفافها

وبدلاً من أن تزف بثينة البرعي الشهيرة ببوسي على عريسها، زفت إلى قبرها، وبدلاً من أن ترتدي فستان زفافها ارتدت كفنها، لتلتقي مع عريسها في الجنة إن شاء، وفجأة وبعد أن كانت التجهيزات تسير على قدم وساق لحفل الزفاف، تبدلت الأمور وتغيرت الأحوال وتم تجهيز سرادق العزاء لعروس الجنة بوسي البرعي.

وكانت بوسي عروسة الجنة بنت كفر الشيخ، قد قامت بالفعل بتقديم دعوات زفافها لأقاربها وأصدقائها، ونشرت منشور لها بذلك على صفحتها الشخصية بالفيس بوك، وكانت في غاية السعادة بقرب زفافها، ولكنها لا تدري ما خبأه القدر لها، لتزف إلى الجنة بدلاً من زفافها إلى بيت الزوجية على عريسها.

اقرأ أيضاً:

  • شاومي تتحدى سامسونح بهاتف Xiaomi 11 Lite 5G NE وحش الهواتف الذكية
  • شاومي تُحدث ثورة في عالم الهواتف الذكية وتحصل على براءة اختراع لتقنية فريدة من نوعها
  • أسطورة ووحش سامسونج Samsung Galaxy S22 Ultra بكاميرا عملاقة 
  • كل يوم ميزة.. واتساب يُبدع مجدداً ويختبر ميزته الجديدة والثالثة خلال أسبوع واحد فقط

والمفارقة العجيبة في هذا الأمر أن عمة بوسي عروسة كفر الشيخ المتوفية قبل زفافها بساعات، كانت قد لقت نفس المصير وتوفيت قبيل زفافها بأيام وفي حادث مروري أيضاً، وانتهت فرحتها قبل زفافها، فرحمة الله على بثينة برعي عروس الجنة، ونسأل الله لها الرحمة والمغفرة ولذويها الصبر والسلوان.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد