الرئيس السيسي يلبي نداء إسلام مبارك ويقدم له المساعدة بعد أن أثارت قضيته الرأي العام /فيديو

قضية إسلام مبارك، من أكثر القضايا التي أثارت الرأي العام، بما وجدت من تفاعل شديد على جميع مواقع السوشال ميديا، بعد أن عرضت قناة الdcm الفضائية قضيته، من خلال برنامج مساءdcm، الذي تقدمه الإعلامية إيمان الحصري، والذي ناشد من خلاله الرئيس السيسي.

السيسي

حالة إسلام مبارك ونداء للرئيس السيسي

قامت الاعلامية ايمان الحصري منذ فترة بتقديم تقرير، عن حالة الشاب اسلام، الذي فقد اطرافه تحت عجلات القطار، ومن خلال التقرير، وقبل أن يدخل اسلام مبارك إلى غرفة العمليات، قام بمناشدة الرئيس السيسي، وقال له اتمنى أن اخرج من غرفة العمليات، واقفا على قدمي واريد أن يساندني الرئيس السيسي مثل ما ساند الكثير من الناس قبلي.

استجابة السيسي لنداء إسلام مبارك

وبالفعل استجاب الرئيس السيسي إلى نداء اسلام مبارك وقام بتبني حالته بشكل كامل، فأمر أن يتم تركيب طرفي صناعيين إلى اسلام مبارك لم يكتفي الرئيس السيسي بتبني علاج اسلام مبارك فقط، بل قام بالموافقة على منح اسرة اسلام شقة سكنية، بعد معرفة سيادته بأن اسرة اسلام مبارك مهددة بالطرد من سكنها الحالي.

رد اسلام مبارك على مساعدة الرئيس السيسي له

قال اسلام مبارك كنت استمع إلى سيادة الرئيس السيسي، وهو يقول انا والدكم، لم اشعر بقيمة هذه الكلمة، الا بعدما قدمه لي من مساعدة ومساندة، من مساعدة في تركيب طرف صناعي، ومنحي كرسي متحرك، وأيضاً منح اسرتي سكن ومأوى، ولا ينقصني الا العمل.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.