الرئيس ” السيسي ” يطمئن على الملك ” سلمان “

أجرى السيد الرئيس ” عبد الفتاح السيسي “، اليوم إتصالاً هاتفياً مع جلالة الملك ” سلمان بن عبد العزيز آل سعود “، وذلك للإطمئنان على صحتة.

وصرح المتحدث الرسمي بإسم رئاسة الجمهورية السفير ” بسام راضي “، بأن السيد الرئيس إطمئن على صحة أخية العاهل السعودي، متمنياً له دوام الصحة والعافية.

ومن جانبه، أعرب جلالة الملك ” سلمان بن عبد العزيز  “، عن خالص تقديرة لتمنيات السيد الرئيس الصادقة تجاة أخيه، مشيراً إلى ما يعكسة ذلك من عمق وخصوصية العلاقات المصرية السعودية وما يجمع بين الشعبين من روابط ممتدة.

وقد تم الإتفاق خلال الإتصال على مواصلة التشاور والتنسيق المكثف إزاء مختلف القضايا العربية والإقليمية خلال الفترة المقبلة.

وبخصوص مرض الملك ” سلمان ”

كتب السيد الرئيس على صفحتة الشخصية على موقع التواصل الإجتماعي ” فيس بوك “

( أتقدم بخالص التمنيات بالشفاء العاجل لأخي جلالة الملك سلمان بن عبد العزيز خادم الحرمين الشريفين ملك المملكة العربية السعودية، وأن يعود سريعاً لإستكمال مسيرتة وقيادة بلاده، سائلين المولى عز وجل أن يلبسه ثوب الصحه والعافية، وأن يحفظ المملكة العربية السعودية وسائر الشعوب العربية ).

وفي وقت سابق، أعلن الديوان الملكي السعودي نقل الملك ” سلمان بن عبد العزيز ” إلى المستشفى بعد إصابتة بإلتهاب في المرارة، مما أدي إلى تأجيل زيارة رئيس وزراء العراق مصطفى الكاظمي.

وجاء نص البيان كالأتي:

دخل خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان حفظه الله، مستشفى الملك فيصل التخصصي بالرياض لإجراء بعض الفحوصات جراء وجود إلتهاب في المرارة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد