تعرف على أحدث ترتيب لـ الجيش المصري بين الجيوش العالمية..متفوقين على إسرائيل

الجيش المصري يتصدر ترتيب قوي بين الدول العالمية، الجيش هو عماد أي دولة، والوسيلة للرد على أي تهديد أو هجوم، وفي مقولات قديمة الجيش هو ذراع الدولة، ولطالما تعودنا أن جيشنا المصري وحش، فكل المعارك، لا يهاب أحدا ولا يخاف، يمتلك جنودا شجعان، وقال عنهم رسول الله صلى الله عليه وسلم، “خير أجناد الأرض”، وطالما تعودنا منهم على الرجولة والفدائية، دون أي تردد منهم.

الجيش المصري

الجيش المصري من أقوى جيوش الأرض

ولطالما تعودنا أن جيشنا يعد من أقوى جيوش الأرض على مدى التاريخ، فنحن في شهر يذكر أمجادا لجيشنا الذي استطاع تحطيم خط بارليف المنيع، واسترداد سيناء من الجيش الإسرائيلي الذي كان يعتبر أقوى جيوش الأرض، فاستطاع جيشنا بفضل الثقة في الجنود المصرية واستخدام عنصر المفاجأة بالإضافة إلى ذكاء ومكر الرئيس الراحل محمد أنور السادات إعطاء العدو هزيمة مذلة، يظلون يتذكرونها حتى وقتنا هذا.

ترتيب الجيش المصري الآن

وأعلن موقع “جلوبال فاير باور” عن ترتيب الجيوش على مستوى العالم، والذي احتفظ فيه الجيش المصري بالمركز الـ 10 بين أقوى جيوش العالم، فيما تصدر الجيش الأمريكي قائمة الموقع ويليه الجيش الروسي، ثم الصيني، واحتل الجيش الإسرائيلي المركز الـ15 عالميا.

الجيش المصري

واحتفظ الجيش المصري بالترتيب للشهر الثالث على التوالي، متقدما على الإسرائيلي بـ5 مراكز كاملة، فيما جاء في المركز الخامس الجيش الفرنسي والمركز السادس الجيش البريطاني والمركز السابع الجيش الياباني.

وتعتبر مصر من أقوى الدول التي صدمت أمام موجة الإرهاب الذي نال من دول عديدة، واستطاع تفكيكها.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.