البسوا الدولاب كله.. تحذير هام من الأرصاد الجوية عن طقس شديد البرودة الجمعة 24 ديسمبر

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، حالة الطقس المتوقعة الجمعة 24 ديسمبر، وخريطة سقوط الأمطار، وحالة الطقس خلال النهار والليل، لتتوقع أن يسود طقس مائل للبرودة نهارًا على السواحل الشمالية وشمال الصعيد، على أن يكون الطقس مائل للدفء على جنوب سيناء وجنوب الصعيد، كما توقعت الهيئة العامة للأرصاد الجوية أن يسود طقس شديد البرودة ليلًا على مختلف الأنحاء، حتى أن درجة البرودة تصل إلى حد الصقيع على وسط سيناء.

حالة الطقس الجمعة 24 ديسمبر 2021

حالة الطقس الجمعة 24 ديسمبر 2021

كما توقعت الهيئة العامة للأرصاد الجوية ظهور شبورة مائية خلال الساعات الأولى من صباح الجمعة، على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى، والوجه البحري، والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

وعن سقوط أمطار توقعت الهيئة العامة للأرصاد الجوية سقوط أمطار خفيفة على مناطق من السواحل الشمالية وشمال الدلتا على عدة فترات متقطعة.

البسوا الدولاب كله.. إنذار هام من الأرصاد الجوية عن طقس شديد البرودة الجمعة 24 ديسمبر
البسوا الدولاب كله.. إنذار هام من الأرصاد الجوية عن طقس شديد البرودة الجمعة 24 ديسمبر

حركة الرياح الجمعة 24 ديسمبر

وعن حركة الرياح توقعت الهيئة العامة للأرصاد الجوية أن تنشط الرياح على مناطق من السواحل الغربية وجنوب سيناء، وشمال الصعيد على فترات متقطعة.

حالة الطقس السبت 25 ديسمبر في مصر

كما كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية حالة الطقس المتوقعة السبت 25 ديسمبر ، وتوقعت سقوط شبورة مائية من الساعة الخامسة صباحًا حتى الساعة صباحًا على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى، والوجه البحري، والسواحل الشمالية، ومدن القناة ووسط سيناء، مع سقوط أمطار خفيفة بنسبة حدوث تصل 30 في المائة تقريبًا، على مناطق من السواحل الشمالية الغربية، على عدة فترات متقطعة، كما توقعت الهيئة العامة هبوب نشاط للرياح على مناطق من القاهرة الكبرى وشمال الصعيد وجنوب سيناء.

بيان بدرجات الحرارة الجمعة 24 ديسمبر 2021

وكشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية درجات الحرارة المتوقعة الجمعة 24 ديسمبر، على أن تسجل القاهرة الكبرى 18 درجة العظمى والصغرى 10، على أن تسجل السواحل الشمالية العظمى 1 7 والصغرى 12، في حين أن جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر تسجل العظمى 22 والصغرى 15 درجة.

البسوا الدولاب كله.. تحذير هام من الأرصاد الجوية عن طقس شديد البرودة الجمعة 24 ديسمبر 1 23/12/2021 - 8:29 م
حالة الطقس الجمعة 24 ديسمبر

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.

تعليق 1
  1. غير معروف يقول

    الله يحفظك