الأرصاد تعلن أماكن سقوط الأمطار من الخميس وحتى الأحد المقبل

أعلنت الهيئة العامة لـ الأرصاد الجوية حالة الطقس المتوقعة من اليوم، وحتى الأحد المقبل الموافق 2 يناير 2022.

أماكن سقوط الأمطار

وكشفت هيئة الأرصاد، على صفحتها الرسمية بـ موقع التواصل الاجتماعى “فيس بوك”، عن سقوط أمطار خفيفة إلى متوسطة بدءا من الغد الخميس، وخصوصا خلال فترات الليل على مناطق من السواحل الشمالية ودن القناة، والوجه البحرى، لافتة إلى أنها تمتد إلى القاهرة الكبرى.

الأرصاد تعلن أماكن سقوط الأمطار من الخميس وحتى الأحد المقبل 1 30/12/2021 - 2:04 ص

وأشارت إلى أنه من المتوقع أن يكون طقس رأس السنة “يوم الجمعة المقبل” مائل للبرودة، لافتة إلى سقوط أمطار متوسطة إلى غزيرة مصحوبة بحبات البرد على مناطق من السواحل الشمالية والوجه البحرى والقاهرة الكبرى وشمال الصعيد ومدن القناة، وتكون خفيفة على جنوب الصعيد.

طقس الأربعاء

وفى السياق ذاته، كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، عن توقعاتها لحالة الطقس اليوم الأربعاء.

وأكدت أن القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية الشرقية وشمال الصعيد تشهد طقسا معتدلا، أما السواحل الغربية، نجد طقس مائل للبرودة، مائل للدفء على جنوب سيناء وجنوب الصعيد، وذلك خلال ساعات النهار.

وأشارت إلى أن حالة الطقس ليلا، تكون شديدة البرودة على جميع أنحاء الجمهورية وتصل إلى حد الصقيع على وسط سيناء.

وأكدت وجود نشاط لـ الرياح على مناطق من أقصى الغرب على فترات متقطعة، والأمطار من خفيفة إلى متوسطة على مناطق من السواحل الشمالية وشمال الدلتا على فترات متقطعة وتصل إلى 40% تقريبا.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.

تعليق 1
  1. غير معروف يقول

    رجاء حل مشكلة شارع عمر بن إلى ربيعة بجوار شارع فاطمة رشدى الذى لا يبعد أكثر من مائة متر عن مقر محافظة الجيزة بشارع الهرم الرئيسى تحول شارع عمر ابن أبى ربيعة الهادئ إلى مقلب زبالة !!!
    الشارع يتم القاء كل انواع المخلفات من زبالة الى بقايا طوب واخشاب وخلافة ..
    حرام السكان وأولادنا يقوموا الصبح إلى المدرسة وتقع عيونهم على هذه المناظر المؤذية ناهيك عن الأمراض واحتلال هذه المخلفات لمساحة كبيرة من الشارع وتعوق حركة المرور حيث أن الشارع حيوى للربط بين شارع الهرم وشارع خاتم المرسلين فى ظل إغلاق شارع الهرم لتنفيذ مشروع المترو ..لابد من حملات مستمرة لمواصلة الجهود الحالية والقبض على من يلقى بالقمامة والمخلفات بالشارع .
    برجاء وضع حل للحفاظ على نظافة الشارع والتخلص من تلك المخلفات حفاظا على الصحة العامة وتماشيا مع سياسة المحافظة وتنفيذا لقرارات محافظها الهمام النشيط اللواء أحمد راشد ..