الأرصاد تحذر من الساعات القادمة والتنبؤ بالفيضان ينشر خرائط الأمطار على مدار الـ48 ساعه القادمة وموعد تحسن الأحوال الجوية

تشهد جميع أنحاء البلاد في مصر اليوم وعلى مدار الساعات القادمة والماضية حالة من عدم الاستقرار في الأحوال الجوية، وشهدت جميع المحافظات تساقط أمطار غزيرة ومستمرة على الـ24 ساعة الماضية، مع نشاط للرياح الباردة، وتسبب الطقس السئ والرياح في وفاة شخص بالإسكندرية وإصابة آخر بعد سقوط لوحة إعلانية ضخمة عليهم، كما تسبب الطقس في تهشم ثلاث سيارات بالهرم بعد سقوط شجرة عليهم نتيجة الطقس السئ، والتزم اليوم الخميس جميع الأطفال منازلهم خشيةً من الأمطار والتي منعتهم من الوصول إليها.



وحذر الدكتور أحمد عبد العال رئيس هيئة الأرصاد الجوية من الساعات القادمة مؤكداً أن ذروة الطقس السئ هي اليوم وطالب الجميع بتوخي الحذر، مؤكداً سقوط أمطار غزيرة اليوم مصحوبة برياح باردة ومثيرة للرمال والأتربة في بعض الأماكن، وناشد المواطنين بتوخي الحذر.

اقرأ أيضاً:



كما نشر مركز التنبؤ بالفيضان التابع لوزارة الري خريطة تساقط الأمطار على مدار الأيام القادمة، مؤكداً أن الأمطار اليوم الخميس على جميع أنحاء البلاد، أما يوم الجمعة فتكون الأمطار على أجزاء من الوجه البحري والإسكندرية والسواحل الشمالية الشرقية وسيناء، وتنحسر الأمطار على المدن الساحلية يوم السبت وبداية من الأحد تبدأ الأمور في الاستقرار.





يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد