أسعار شقق الاسكان الاقتصادي في القاهرة الجديدة وكيفية الحجز

تطرح وزارة الاسكان وحدات وشقق اسكان اقتصادية جديدة في حي القاهرة الجديدة يبلغ عددها خمسمائة واربعون وحدة، وعدد الأدوار بالعمارة: دور أرضي وثلاثة أدوار متكررة ودور أخير، وقيمة مبلغ جدية الحجز لجميع الوحدات: خمسون ألف جنيها، وسعر وحدة الدور الأرضي مساحة 112 متر مربع لعدد 108 وحدة: 390 ألف جنيه، وسعر وحدة الدور المتكرر مساحة 112 متر مربع لعدد 162 وحدة: 420 ألف جنيه، وسعر وحدة الدور المتكرر مساحة 120 متر مربع لعدد 162 وحدة: 450 ألف جنيه، وسعر وحدة الدور الأخير مساحة 112 متر مربع لعدد 54 وحدة: 390 ألف جنيه، وسعر وحدة الدور الأخير مساحة 120 متر مربع لعدد 54 وحدة: 420 ألف جنيه.

اسعار شقق الاسكان الاقتصادي في القاهرة الجديدة وكيفية الحجز

شروط وكيفية حجز كراسة الشروط

وزارة الاسكان الممثلة في حساب تمويل الاسكان الاقتصادي بالتعاون مع بنك التعمير والاسكان تطرح 540 وحدة سكنية بمشروع اسكان المستقبل 3 بمنطقة التجمع الثالث بمدينة القاهرة الجديدة، بنظام القرعة العلنية.

ويتم طرح كراسة الشروط الخاصة بالوحدات بثمانية فروع لبنك التعمير والاسكان وثمن الكراسة 250 جنيه بدءا من الأحد اليوم الخامس والعشرين من فبراير خلال أيام العمل الرسمية من الساعة الثالثة مساء إلى الخامسة مساء.

ويتم فتح باب الحجز من 4 إلى 15 مارس المقبل، ولا يحق التقدم للحجز لمن سبق له أو لأسرته تملك قطعة أرض أو وحدة سكنية بمشروع الاسكان الاجتماعي أو وحدة سكنية بمشروعي دار مصر وسكن مصر.

شروط الحجز والاشتراطات العامة

  • أن يكون المتقدم للحجز شخصا طبيعيا مصري الجنسية.
  • لا يقل سن المتقدم عن واحد وعشرين عاما نهاية فترة الحجز وأن يكون له أهلية التصرف والتعاقد.
  • لا يحق للأسرة (الزوج والزوجة) التقدم لحجز أكثر من وحدة من الوحدات المعروضة ولم يسبق للمتقدم الحجز أو لاحد افراد اسرته (الزوج * الزوجة) الحصول على قطعة ارض اسكان اجتماعي أو وحدة سكنية من ضمن مشروع الاسكان الاجتماعي أو مشروع دار مصر أو مشروع سكن مصر وفي حالة مخالفة ذلك يتم استبعادهم والغاء الحجز والتخصيص مع تطبيق قواعد الالغاء.
  • يعتبر الاعلان وكراسة الشروط جزء لا يتجزأ من عقد البيع ومكملان لأحكامه.
  • الوحدات السكنية المعروضة للبيع مخصصة للاستخدام السكني فقط ولا يحق للمشتري أو خلفه العام أو الخاص تغيير الاستخدام المخصص من أجله الوحدة وفي حالة مخالفة ذلك يتم تطبيق اللوائح والضوابط والقواعد المعمول بها في هذا الشأن.
  • يقر المتقدم للحجز بأنه قد اطلع على كافة الشروط والمواصفات والبيانات والمعلومات الواردة بهذه الكراسة ووافق عليها وأن تقدمه باستمارة الحجز بعد استيفاءها وسداد مقدم الحجز بمثابة موافقة نهائية بقبول الدخول في القرعة اليدوية العلنية للمتقدمين لتحديد المقبولين وتخصيص الوحدات لهم في ضوء الوحدات المطروحة للحجز بالمشروع.
  • تخصص نسبة حتى خمسة بالمئة من اجمالي الوحدات المعروضة للمعاقين وتخصص من وحدات الدور الأرضي فقط على أن يلتزم المتقدم للحجز بتقديم شهادة تأهيل مهني حديثة ومعتمدة من المجلس القومي للاعاقة.
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تعليق 1
  1. Avatar of
    غير معروف يقول

    هل يوجد حجز شقق للبيع هذه الأيام وكيفية الحجز والأوراق المطلوبة