سقوط سيارات وهبوط أرضي بشع بشارع التسعين في التجمع الخامس

انتشرت عبر وسائل التواصل الاجتماعي صور لشارع التسعين الجنوبي، الشارع الرئيسي بالتجمع الخامس، أثناء سير السيارات وسقوطها في هبوط أرضي بشع.

ويذكر أن اليوم شهد أمطار في هذه المنطقة، وتلك الأمطار تعتبر هي السبب في الهبوط الأرضي بسبب التجمعات المائية الظاهرة في الصور في الشارع العمومي شارع التسعين الجنوبي بالتجمع الخامس.

وتعطلت حركة السير في الشارع لفترات لإنقاذ الناس الموجودين بداخل السيارات أو بسبب الأمطار الغزيرة والمياه الراكدة آثر الأمطار، والهبوط آثر المياه.

وعلى الفور انتقل رجال المرور إلى هناك لإنقاذ الموقف ورجوع حركة المرور إلى حالتها الطبيعية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. حلمى محمد جاد الرب يقول

    فهمت من المقال (أن السبب الرئيسى فى عملية الهبوط ألأرضى هو كثرة تراكم مياة الأمطار والتى هطلت بكثافة كبيرة (( طيب بالله عليكم جميعا ما هو سبب تراكم هذة ألأمطار ؟ بالمختصر المفيد هو (( ألأهمال التام والكامل لعدم قيام المسئؤل الرئيسى عن متابعة ألأجراءات ألأولية فى ألآتى :: أجراء ألأختبارات ألأولية ألأحترازية فى ألأشراف عن نظافة الشنايش وتنظيفها وأجراء بعد ألأختبارات ألأولية لها للتأكد على سرعة تصريفها لمياة ألأمطار فى حالة الضرورة القصوى كما حدث بالتجمع ))ناهيك عن عدم نظافة الشوارع من مابها من عوأئق كتيرة جدا تمنع سرعة المياة من الوصول لهذة الشنايش فى أسرع وقت ،،(((، ألأهما ل ياسادة يسبب عواقب كتيرة جدا جدا )))*** وانا هنا أتسال هل سيكون للمتسبب فى هذا أى مُسألة أم سيمرالموضوع مرور الكرام (( و لله ألأمر من قبل ومن بعد )))