فيديو اتصال مُبكي.. كيميائية تبكي على الهواء بسبب ارتفاع أسعار دواء والدتها “أنتوا بتعملوا فينا كده ليه؟”

من خلال مداخلة هاتفية مُبكية من قِبل كيميائية مقيمة بالإسكندرية تُدعى إيمان – 28 سنة، مع الإعلامي “وائل الإبراشي” خلال برنامج “العاشرة مساءً” على قناة دريم، بدأت حديثها قائلة بأنها أغلقت جهاز التليفزيون ثم دخلت الغرفة لكي لا تسمعها والدتها.

فيديو اتصال مُبكي.. كيميائية تبكي على الهواء بسبب ارتفاع أسعار دواء والدتها “أنتوا بتعملوا فينا كده ليه؟” 1 10/8/2016 - 2:54 م

وأضافت إيمان للإعلامي وائل الإبراشي، بأنها كيميائية حاصلة على مرتبة الشرف لمدة 4 سنوات بالكلية، وراتبها لا يتخطى 1800 جنيه، خلال 12 ساعة للعمل المتواصل، ولكن المؤسف في الأمر أن والدتها مريضة وتكلفة العلاج تتجاوز 1700 جنيه بعد الزيادة في أسعار الدواء، مشيرة بأنها هي المسؤولة عن والدتها وأختها الصغيرة، بالإضافة إلى أنها لا تحتاج مساعدة من أحد، خصوصاً أنه يعاني آلاف المواطين من تلك المشكلة، ولكنها تريد الوصول لمرحلة شراء الدواء بدون أن يقول  أحد لها: “الدواء غلي سعره كان  بـ35 جنيه وأصبح بـ70  جنيه”.

فيما انهالت المتصلة حالة من البكاء الشديد على الهواء مباشرة، بسبب عدم كفاية راتبها لعلاج أمها، واختتمت حديثها بأنها تركت خطيبا لعدم إمكانيتها ترك والدتها وأختها.

  • شاهد الفيديو :

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

4 تعليقات
  1. Avatar of
    غير معروف يقول

    وباقى الشعب لازم يتصل عشان مشكلته تتحل حسبى الله ونعم الوكيل فى المسئولين ربنا ينتقم منهم

  2. Avatar of ايمن
    ايمن يقول

    الله يخرب بيوتكم يالي منكم السبب حرام حسبي الله ونعم الوكيل