إطلالة جريئة لدينا الشربيني باليونان برفقة عمرو دياب

أصبح إسم الفنانة دينا الشربيني الأكثر بحثاً على محركات البحث المختلفة وذلك خلال الساعات الماضية، وذلك بعد ظهورها برفقة الفنان عمرو دياب على أحد شواطيء اليونان، مع مجموعة من الأصدقاء وذلك على هامش الحفل الذي أقامه الهضبة في جزيرة ميكونوس اليونانية.

إطلالة جريئة لدينا الشربيني باليونان برفقة عمرو دياب 1 29/7/2019 - 2:10 ص

حيث ظهر الإثنان وهما يرقصان معاً على أنغام “قمرين” للهضبة عمرو دياب، وظهرت دينا الشربيني وهي ترتدي مايوه باللون الأبيض، وعليه كاش مفتوح في إحدى جزر اليونان، مما عرض الفنانة دينا الشربيني لإنتقادات حادة بسبب ملابسها المكشوفة والجريئة.

دينا الشربيني وعمرو دياب وذكريات أغنية قمرين:

قبل الوصول إلى هذا المشهد، لم تكن تتوقع الصبية دينا الشربيني صاحبة الـ 14 عاماً، أن تخطف الأضواء من عمرو دياب في يومٍ من الأيام، حيث وقت أن أصدر الهضبة أغنيته «قمرين» في عام 1999، كانت دينا الشربيني حينها لا تزال تلميذة في المرحلة الإعدادية، بينما كان الهضبة نجماً لامعاً دون منازع في هذا الوقت.

وكحال أغلب جيلها في تلك الفترة، كان أقصى ما تستطيع دينا الشربيني فعله هو شراء شريط الكاسيت للإستماع إلى أغنية «قمرين» أو من خلال الراديو، في نفس الوقت إستمر الهضبة في حصد نتاج نجاحاته، وهو في تلك الفترة محققًا لأعلى مبيعات في الشرق الأوسط.

بداية الفنانة دينا الشربيني وعلاقتها بالفنان عمرو دياب:

تخرجة دينا الشربيني من كلية الإعلام بجامعة 6 أكتوبر، وكانت بداية خطواتها العملية كمقدمة برامج بفضائية «دريم»، ثم بعد ذلك طورت نفسها سعياً إلى الشهرة من خلال الإلتحاق بورش التمثيل، حتى بدأت مشوارها الفني في مسلسل «عرض خاص» عام 2010.

ومع تزايد مساحة أدوار دينا الشربيني الفنية وحفاظ الهضبة على نجوميته، بدأت الآنباء تشير إلى وجود علاقة بينهما في أواخر عام 2016، ورغم عدم تأكيد أو نفي الطرفين لحقيقة هذه الأخبار إلا أنهما حرصا على الظهور معاً، في كثير من المناسبات الخاصة والحفلات، وحتى في كواليس تصوير الأعمال الفنية، بجناب إعلان دعائي لإحدي شركات المحمول تم تصويره في رمضان الماضي.