محمد هنيدي وبدرية طلبة والعوضي وعمر كمال يدعمون حملة “أنقذوا رقية”

لاقت حملة ” أنقذوا رقية” انتشارا كبيرا على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث لم يتبقى سوى أيام قليلة؛ على موعد حصول الطفلة ” رقية ” على حقنة «زولجانزما»، بهدف إنقاذ حياتها من مرض ضمور العضلات الشوكي، لكي لا تعيش ما تبقى من حياتها مع مضاعفات هذا المرض اللعين، ولكن سعر الحقنة هو 40 مليون جنيه، وهو مبلغ كبير جدا، لذلك حصل والدها على إذن من الضمان الاجتماعي لجمع التبرعات لعلاج ابنته رقية وإنقاذ حياتها بتلك الحقنة بإذن الله، و قد تم جمع  ما يتجاوز 10 مليون، ولكن تبقى الكثير، ولم يتبقى سوى أيام معدودة. فبادر إلى التبرع وساعد في إنقاذ حياة رقية

أنقذوا رقية
أنقذو حياة رقية

دعم من الفنانين والمشاهير

كما دعم الحملة كثير من الفنانين والمشاهير على رأسهم محمد هنيدي، ثم أحمد العوضي وبدرية طلبة وعمر كمال.

حيث نشر الفنان محمد هنيدي على صفحته الرسمية على موقع «فيسبوك»، صورة للطفلة، وعلق عليها قائلا: «القمر دي اسمها رقية.. رقية عندها مرض اسمه ضمور العضلات.. مرض خطير ومالوش علاج تقريبا.. إلا علاج واحد بس في العالم».

كما تحدث هنيدي في منشوره عن علاج رقية، مؤكدا أن الوقت المتبقي قليل جدا: «الحقنة دي مفروض تتاخد قبل ما رقية تتم سنتين، والمشكلة إن فاضل عشر أيام ورقية تتم سنتين، وكل ما الوقت بيعدي.. فرص رقية بتبقى أقل».

وأضاف هنيدي، في منشوره: «الحقنة تكلفتها 2 مليون دولار.. مبلغ كبير مش كدة؟!، بس لو كل بوست عندي بيوصل لـ10 ولا 20 مليون.. و100 ولا 200 ألف منهم بس اتبرعوا هنقدر نجمع المبلغ دا»، ودعى الجميع للتبرع «بأي مبلغ مهما كان.. هيساعد إننا ننقذ مستقبل وحياة رقية».

بدرية طلبة تدعم رقية

عمر كمال يدعم حملة علاج رقية
عمر كمال يدعم حملة علاج رقية

أرقام حسابات التبرع للطفلة رقية

قد حصل الأب على إذن من وزارة التضامن الاجتماعي بفتح حساب في البنك الأهلي المصري رقم «1469551446166300017» فرع كوم حمادة.

وحساب بنك مصر رقم «2640333000059521» فرع كوم حمادة.

وحساب البنك التجاري الدولي رقم «100052823476» فرع سموحة.

وشركة فوري بكود 92181

وتحويل المبالغ على حساب رقم «2640332000001159» ببنك مصر فرع كوم حمادة.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.

2 تعليقات
  1. رقيه يقول

    اتبرعو يا مشاهير التليفزيون وبالاخص محمد رمضان لو تتبرع حتي ب 20 مليون وهما يحاولو يجمعو 7مليون حتي لو تعرفو تتبرعو باي مبلغ انا بعيط علشانها والله كل ما اشوف حالتها دي ويا ريت اي حد مقتدر يتبرع ارجوكو دي حتي اسمها شبه اسمي انا والله لولا ان انا طفله مش كبيره اوي لكنت اتبرعت ارجوكو ولكم الاجر والثواب

  2. غير معروف يقول

    ياجماعه اتبرعو ل رقيه حتي اسمها شبه اسمب