أمطار لمدة 72 ساعة.. الأرصاد تعلن أماكن سقوط الأمطار بمحافظات الجمهورية

أعلنت هيئة الأرصاد الجوية، عن سقوط أمطاريوميا خلال الـ72 ساعة المقبلة على بعض المناطق بمحافظات الجمهورية، بداية من اليوم الإثنين الموافق 30 نوفمبر الجاري وحتى يوم الأربعاء الموافق 2 ديسمبر المقبل، حيث أنه من المتوقع أن تشهد البلاد حالة من عدم الاستقرار بالأحوال الجوية خلال تلك الفترة، حيث شددت الهيئة على أهمية اتخاذ كافة التدابير الوقائية للحد من الآثار التي ستنتج عن سقوط الأمطار.

أمطار لمدة 72 ساعة.. الأرصاد تعلن أماكن سقوط الأمطار بمحافظات الجمهورية 2 30/11/2020 - 1:58 ص

أمطار لمدة 72 ساعة.. الأرصاد تعلن أماكن سقوط الأمطار بمحافظات الجمهورية 1 30/11/2020 - 1:58 ص

أماكن سقوط الأمطار اليوم الإثنين 30 نوفمبر 2020

توقعت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، سقوط أمطار خفيفة إلى متوسطة يوم الإثنين 30 نوفمبر 2020 على بعض المناطق من محافظات “مطروح والسلوم”.

أماكن سقوط الأمطار اليوم الثلاثاء 1 ديسمبر 2020

أما عن حالة الطقس يوم الثلاثاء فتوقعت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، سقوط أمطار متوسطة يوم الثلاثاء 1 ديسمبر، على مناطق من السواحل الشمالية وهي “الاسكندرية ومطروح والسلوم”، كما تشهد بعض المناطق من محافظات “بورسعيد والعريش ورفح، سقوط أمطار خفيفة إلى متوسطة، وايضًا سوف تتعرض محافظات “كفرالشيخ والبحيرة” سقوط أمطار خفيفة على بعض المناطق.

أماكن سقوط الأمطار اليوم الأربعاء 2 ديسمبر 2020

ووفقًا لما أعلنت عنه الهيئة العامة للأرصاد الجوية فإنه من المنتظر أن تشهد السواحل الشمالية سقوط أمطار متوسطة على عدة مناطق من محافظات “مطروح والسلوم”، وأمطار خفيفه على مناطق الاسكندرية، وأمطار خفيفه إلى متوسطة عدد من الأماكن بمناطق من “بورسعيد والعريش ورفح”، كما تتعرض مناطق من محافظات “كفرالشيخ والبحيرة”.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.