أكبر مسابقة وظائف حكومية في جميع التخصصات والمؤهلات تفاجئنا بها التنظيم والإدارة يناير القادم ! تعرف عليها الآن

تسعى الحكومة جاهدة لتوفير فرص عمل جديدة للشباب وذلك لتزايد عدد البطالة في مصر والظروف والتغيرات التي حدثت في مصر خلال الفترة الماضية من تأخر الإنتاج، وتفاجئنا مؤخر بتصريحات القائم بأعمال رئيس الجهاز المركزى للتنظيم والإدارة فوزية حنفي بأن الجهاز المركزى للتنظيم والإدارة سوف يقوم بالإعلان عن مسابقة في غضون شهر 1 القادم من عام 2016.

أكبر مسابقة وظائف حكومية في جميع التخصصات والمؤهلات تفاجئنا بها التنظيم والإدارة يناير القادم ! تعرف عليها الآن 1 9/12/2015 - 11:31 ص

وصرحت أيضاً أن المسابقة سوف تعرض على رئيس الوزراء بعد أن يتم حصر عدد الوظائف المطلوبة في جميع التخصصات والوزارات وحسب الدرجات المطلوبة وسوف يتم الإعلان عن كافة التفاصيل في يناير القادم وفي جميع المحافظات.

وتعتبر هذة المسابقة أيضاً للموظفين المعينين مؤقتاً، حيث صرحت فوزية حنفي أن هؤلاء العاملين الؤقتين سوف يتم تثبيتهم، وذلك حسب القانون حيث أنه من أمضى ثلاث سنوات سوف يتم تثبيته حسب الدرجات المالية المتوفرة في المحافظات وتشمل هذة المسابقة معظم الوزارات وأهمها (العدل – التربية والتعليم – البترول – التنمية المحلية – الأثار – الصحة) ويوجد غيرها من الوزارات وجارى حالياً حصر هذة الوزارات والاعداد المطلوبة.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تعليق 1
  1. Avatar of محمد صابر
    محمد صابر يقول

    شكرأ لكم