أزمة جديدة تواجه الزمالك بعد هدم النادي النهري

أزمة جديدة يتعرض لها نادي الزمالك بعد أن قامت اليوم شرطة المسطحات المائية، بالتعاون مع وزارة الموارد المالية بهدم وإزالة جزء كبير من النادي النهري للقلعة البيضاء، والتي يقع في حي العجوزة على كورنيش النيل مباشرة، وقيام الوزارة بتأكيدها على قيامها بإخطار نادي الزمالك الذي لم يستجيب لمطالب الوزارة بإزالة التعديات وإنهاء المخالفات ليتم إزالتها اليوم الأحد.

النادي النهري لنادي الزمالك

أزمة جديدة تواجه نادي الزمالك بعد هدم النادي النهري

وكان المستشار مرتضى منصور قد صرح خلال الساعات الماضية عن قرب الإنتهاء من تشطيبات النادي النهري، وأعلن أنه تم تحديد يوم الخميس القادم ليكون حفل افتتاح النادي النهري للقلعة البيضاء واستقبال ضيوف النادي للاحتفال.

وقد استعد النادي بالفعل للاحتفال من خلال فرش وتجهيز مقر النادي النهري بمستلزمات جديدة من كراسي وترابيزات وخلافه، حتى كانت المفآجأة صباح اليوم بهدم جزء كبير من المقر الجديد للنادي، وليس هدم السور فقط كما كان متوقعا.

النادي النهري لنادي الزمالك
النادي النهري لنادي الزمالك

تعليق رئيس قطاع تطوير وحماية النيل على هدم النادي النهري للقلعة البيضاء

وفي أول رد فعل من المهندس صلاح عز، رئيس قطاع حماية النيل على غضب أبناء القلعة البيضاء أكد بأن النادي قد خالف الرخصة التي صدرت له، وقام بالتعدي الواضح على نهر النيل بالردم، حيث تم ردم 70 متر بالطول من المجري وعرض 1 متر، كما تم اقامة عدد من المباني بالدبش على طول 20 متر داخل النيل وعرض واحد متر.

جدير بالذكر أنه منذ انتهاء انتخابات الزمالك وفوز مجلس مرتضى منصور برئاسة النادي، رفض عقد أي اجتماعات أو استلام ادارة النادي حتى يتم سحب عضوية هاني العتال والذي فاز بمنصب نائب رئيس النادي، وتتوإلى الهزائم على فريق الزمالك والتي كان آخرها أمس حيث تعادل مع نادي الرجاء في الجولة 12 من الدوري الممتاز.

تستمر الإستقالات في داخل نادي الزمالك بعد مباراته مع الرجاء

وبعد تعادل الزمالك مع الرجاء توالت الاستقالات داخل النادي، حيث استقال حسين السيد مدير الكرة بعد انتهاء المباراة مباشرة، كما استقال اليوم طارق يحيي المدرب العام ومدحت عبدالهادي المدرب المساعد، ليستقر النادي حتى اليوم بقاء باقي الجهاز الفني والجهاز الإداري والطبي بالكامل للعمل مع الفريق.
وبعد استقالة ثلاثي الجهاز الفني أمر نيبوشا بمران سري لفريق نادي الزمالك، ومنع وسائل الإعلام من الحضور.

الزمالك يتلقى خطابا بموعد مباراته مع حرس الحدود في كأس مصر

كشف أيمن حافظ عن الخطاب الذي تلقاه نادي الزمالك من اتحاد الكرة، بتحديد موعد مباراة الزمالك وحرس الحدود في الدور 16 من بطولة كأس مصر، حيث يلتقيان معا يوم الخميس المقبل على ملعب السلام، بدلا من استاد القاهرة حسب رغبة نادي الزمالك.

هاني العتال يرد على مرتضى منصور ويكشف سبب الهجوم عليه

للمرة الأولى يخرج هاني العتال عن صمته، ويعرض سبب هجوم مرتضى منصور عليه وأنه كان السبب الحقيقي وراء افشال مخطط منصور في توريث نادي الزمالك حيث كان يريد أن يكون ابنه أحمد في هذا المنصب، وطالب هاني العتال بأن يقدم منصور على تنفيذ قسمه بأنه سوف يستقيل في حالة فوز أي عضو من القائمة المنافسة

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.