أزمة الأذان لـ«شرين رضا» أحلام الإماراتية تهاجمها وتصفها بالفاشلة

دخلت المطربة الإماراتية أحلام على خط أزمة شيرين رضا لتقوم بشن هجوما قاسياً في الألفاظ ضد شيرين رضا من دون مراعاة مشاعرها، بسبب وصف شيرين رضا الأذان الخارج من مكبرات المساجد “بـالجعير” والذي أثار موجة غضب وإستياء  كبيرة في مصر.

أزمة الأذان لـ«شرين رضا» أحلام الإماراتية تهاجمها وتصفها بالفاشلة 2 27/12/2017 - 5:53 ص

أحلام وشماتة طلاق شيرين رضا من عمرو دياب

وفي رد شديد من المغنية الإماراتية أحلام الشامسي على تصريحات شيرين رضا بوصف الأذان بأنه جعير، وذلك من خلال تعليقات على حساب الناقد بالإنستقرام، كتبت:” صوت الأذان جعير حسبي الله ونعم الوكيل فيك يعني سوو كلاس. ولم تكتفي أحلام بذلك لتقتحم الحياة الشخصية للفنانة شيرين بالشماتة من طلاقها من الفنان عمرو دياب بقولها: زين سووا فيج عمرو دياب لما شاتك حسبي الله عليك وايد، وتضيف:” إمسكوني ودي أنتفها. واصفة شيرين رضا بالفاشلة.

أزمة الأذان لـ«شرين رضا» أحلام الإماراتية تهاجمها وتصفها بالفاشلة 1 27/12/2017 - 5:53 ص
أحلام

شرين رضا وأزمة الأذان بوصفه “بالجعير”

وكانت بدأت أزمة الفنانة شرين رضا بعد وصفها الأذان الذي يلقيه المؤذنين عبر المكبرات، “بالجعير، مبينة أنه من غير المقبول انه يستمع السياح الأجانب لهذه الأصوات في الشوارع التي تشكل مصدراً للإزعاج. بقولها أن المؤذنين لا يحترمون الناس الذين يسكنون في مباني في الشوارع الضيقة. حيث يقوم المؤذنين برفع أصوات المكبرات بشكل عالي جداً. موضحة بأن ذك لا علاقة له بالدين.

يذكر أن المغنية الإماراتية أحلام الشامسي تم إستبعادها من لجنة التحكيم في برنامج ذا فويس الذي يعرض على قناة mbc، بسبب عدم موافقتها لأغنية “قولوا لقطر” التي غناها مجموعة من المغنيين الإماراتيين والعرب ضد الدوحة، والتي كانت قالت:”الا ليت الفن يعود راقياً كما عهدناه، وجرى إستبدالها بالفنانة نوال الكويتية.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تعليق 1
  1. Avatar of Aza Ahmad
    Aza Ahmad يقول

    حتي انت يااحلام السكوت من ذهب خير من الغلط في الناس😡😡😡